أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

صنعاء .. اللجنة الاقتصادية تعلن شروطها لصرف مرتبات موظفي الدولة

يمنات – صنعاء

رحبت اللجنة الاقتصادية العليا بصنعاء بدعوات تنفيذ خطوات اقتصادية و إنسانية. معلنة جهوزيتها الفورية للتنفيذ.

و أشارت إلى أنها تلقت بمسؤولية و اهتمام و ترحيب الدعوات التي أُطلقت بشأن ضرورة البدء بخطوات اقتصادية و إنسانية لتجنيب الشعب اليمني المزيد من التدهور في الوضع المعيشي و الصحي و الإنساني، لاسيما مع تفشي جائحة وباء كورونا في الدول المجاورة.

و أكدت اللجنة أنها تلقت توجيهات من رئيس المجلس السياسي الأعلى، مهدي المشاط،  بالتعامل الجدي و المسئول مع كل الدعوات أو الخطوات الحقيقية الملموسة و التي من شأنها أن تخفف و تنهي معاناة أبناء الشعب اليمني.

و شددت اللجنة على سرعة رفع الحصار فوراً لضمان استمرارية و سهولة تدفق الأدوية و السلع و المساعدات. محملة التحالف و كل المتورطين معهم في الحصار كامل المسؤولية في حالة التباطؤ و عدم تنفيذ ذلك.

و أكدت جهوزيتها للشروع الفوري في صرف مرتبات الموظفين وفق كشوفات عام2014م بمجرد قيام الطرف الآخر و الأمم المتحدة بالوفاء بالتزامهم بتغطية العجز و الفارق بين كُلفة المرتبات و بين الإيرادات المجمعة في حساب مبادرة المرتبات بالبنك المركزي فرع الحديدة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى