أدب وفن

الممثل التركي الشهير بـ”مهند” يكشف حقيقة إصابته بـ COVID-19

يمنات – متابعات

دخل الممثل وعارض الأزياء التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير بـ”مهند” المستشفى للاشتباه في إصابته بـ COVID-19، المرض الناجم عن فيروس كورونا الجديد.

وكشف الممثل الشهير كيفانش تاتليتوغ أن اختبار فيروس كورونا الذي أجراه بعد شكاوى من ارتفاع درجة الحرارة والسعال، كان سلبيا.

Kıvanç Tatlıtuğ

@kivanctatlitug

Yüksek ateş ve öksürük şikayeti ile geldiğim hastanede, yapılan tetkikler sonucunda akciğerimde küçük bir alanda zatürre odağı tespit edildi. Bununla ilgili olarak takip ve tedavi altına alındım.
Bugün Covid-19 test sonucumun negatif geldiğini öğrendim.

وقال كيفانش، الذي أدلى ببيان على حسابه عبر “تويتر”: “تم الكشف عن التهاب رئوي في منطقة صغيرة من رئتي نتيجة الفحص. ووقع متابعتي وعلاجي في هذا الصدد”.

وأضاف: “علمت اليوم أن نتيجة اختبار Covid-19 كانت سلبية”. وتابع قائلا: “وفقا لنتائج آخر فحوصاتي التي سيتم إجراؤها غدا، سيقع تحديد المتابعة والعلاج في المنزل إذا لزم الأمر”.

Kıvanç Tatlıtuğ

@kivanctatlitug

Yarın yapılacak son kontrollerim sonucuna göre gerekirse evde takip ve tedavime karar verilecektir..Ülkemizde özellikle bu dönemde yoğun mesai harcayan sağlık personellerine çok teşekkür ediyor,

Kıvanç Tatlıtuğ

@kivanctatlitug

başta Covid-19 ile mücadele eden hastalar olmak üzere tüm hastalara Allah’tan şifa diliyorum. Dualarımız sizinle. Ben iyiyim… İlginize teşekkür ederim..

Kıvanç Tatlıtuğ

@kivanctatlitug

Herkese merhaba, 15 gündür eşim ile evimizdeydik. Ancak bazı şikayetlerim üzerine geldiğim hastanede beni müşahede altına aldılar.Lütfen kaygılanmayın.Ben gayet iyiyim ve test sonucumu bekliyorum. Bilgilendirme yapacağım.. Sağlıkla kalın

ويشار إلى أن كيفانش، الذي أصبح مشهورا بعد فوزه في مسابقة أفضل عارض أزياء في العالم عام 2002 ، هو حاليا من بين الممثلين الأكثر شعبية والأعلى أجرا في تركيا.

واكتسب كيفانش شهرة واسعة عبر تركيا والعالم العربي من خلال أدواره في المسلسلات التلفزيونية التركية، أهمها دور “مهند” في مسلسل “العشق الممنوع”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى