فضاء حر

كابوس مرعب

يمنات

منير ابلان

كابوس مرعب لا اريد ان اتخيل حدوثه و أنا اشاهد ابناء جلدتي يتساقطون واحدا تلو الآخر على الأرصفة و الشوارع، و فيروس كورونا ينهش من أجسادهم بلا وجود لمنقذ ينقذهم،  لا لا مشهد مخيف حقا، و المستشفيات و المستوصفات تختنق من شدة ازدحام المصابين و بلا توفر امكانيات صحية و لا وجود معدات صحية حديثة و لا هناك أجهزة تنفسية تكفي.

ما هذا الشيطان الذي يقلق مضاجعنا و ما هذا الوباء الذي يحوم حول اليمن حتى تصبح دولة مهجورة لا يسكنها إلا الاشباح بعد تناثر الأرواح، يكفي أذهب عني أيها الكابوس اللعين فلا أريد أن اصل إليك و لا أريد ان اتخيل مصيرنا المرعب..

أنا لا أخيفكم بكلامي هذا المتشائم، فمن هم حولنا من دول العالم أصابتهم لعنة هذا الفيروس، و نحن نشاهد ما يجري بهم و كيف يعانون منه، فقد أخفقت الدول العظمى من إيجاد طريقة لردعه إلا المكوث في المنازل و حظر التجوال و منع اماكن الإزدحام، بعد عجز الأنظمة الصحية العالمية لحد اللحظة من اظهار لقاح لهذا الفيروس المرعب..

لا أريد الإطالة بالكتابة عن كورونا الذي اصبح مصدر إزعاج كوني، و لكن أريد ان ننتبه و نحذر و نهتم و نتعامل بكل مسؤولية إنسانية و نرفض الاهمال و الاستهتار و اللا مبالاة، فلا اطيق مشاهدة فوات الآوان لأننا ما زلنا في دائرة قبل فوات الآوان.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

https://telegram.me/yemenat0

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى