فضاء حر

حرصا على مصداقيتكم

يمنات

محمد المقالح

(1)

عدم دقة و كفاءة المحاليل و المسحات المرسلة إلينا من قبل منظمة الصحة العالمية مما أثر على نتائج الفحوصات المخبرية التي أظهرت إيجابية لعينات غير بشرية و غير متوقعة و التي سيتم الكشف عنها في مؤتمر صحفي خلال الأيام القادمة..!! (من بيان وزارة الصحة)

انا اتحداكم تكشفوا هذا في مؤتمر صحفي با تكون فضيحة عالمية

بالله عليكم قد فحصتم الكلاب و الديناصورات قبل ما تفحصوا البني ادمين..!

طيب مش قلتم ما فيش مختبرات هههههههه

على من تكذبوا يا وزارة الصحة سوى على انفسكم و لم يعد احد يصدقكم بعد تواترت بياناتكم البطيخية

(2)

حرصا على مصداقيتك مطلوب فقط الاتي:

– تخرج بنفسك في مؤتمر صحفي تثبت للرأي العام الداخلي و الخارجي صحة العينات المختبرية التي اجرتها وزارتك عن اجهزة فحص المصابين التي قدمتها منظمة الصحة و تبين انها تظهر نتائج ايجابية لعينات غير بشرية..!

– رسالة رسمية للأمم المتحدة تتهم فيها بوضوح منظمة الصحة العالمية بارتكاب جريمة جنائية و اخلاقية بحق اليمنيين عبر اجهزة فحص العينات الفاسدة..

– اعلان استعدادك لتشكيل لجنة مشتركة و اختصاصية من كل الاطراف المعنية في عموم اليمن مهمتها مكافحة الجائحة بالتعاون مع الامم المتحدة خصوصا و انك قد قلت رسميا – وانت على حق – اننا لا نملك امكانية مكافحة الوباء لوحدنا و بامكانياتنا المتاحة وفي ظل الحرب والحصار وازيدك من الشعر بيت لن تستطيع صنعاء وحدها او عدن وحدها لأن اليمن واحد و لن يستطيع كل طرف يكافح الفيروس بالمحوى الذي يمتلكه دون بقية شعبه ووطنه.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

 للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى