العرض في الرئيسةفضاء حر

نزق

يمنات

أحمد سيف حاشد

أصحاب الفنادق والاستراحات والاستجمام كل تناولة لأي قضية لاتضعكم إلا في مستنقع الخيانة والارتزاق، أنتم لاغيركم من افقر وأفقد الوطن السيادة والاستقلال، ورهن بلدا بأسرة لأعداء الوطن التاريخيين. آل سعود ومن جاورهم.

لذلك لامصداقية لكم مطلقا عندنا. وأنتم قيدنا في الحرية والنهوض، وعائق حقيقي في التوجه نحو المستقبل من رأس السلطة الدنبوعية اللعينة مرورا بقيادات الاحزاب السياسية بمختلف أطيافها وحتى أصغر واحد فيكم يعيش على موائد اللئام.

لذلك كل ما تقومون به ليس سوى تهريج وسخف ومزايدة ومحاولة لإجهاض نضال الأحرار والقوى الحية الفاعلة. ولعل ما أنتم فيه من صراع وتباينات واتجاهات مختلفة متقاطعة، يكشف عن فقر قيمي ووطني لديكم.

نحن لانعول عليكم ونراكم صنو الشيطان وأداة قذرة بيد الأعداء التاريخيين لليمن ولاستهلاك قيم الانتماء الوطني والحضاري. أنتم لستم سوى ممالاة وموالاة لمن يغد عليكم على حساب جغرافيا ومجتمع وتاريخ.

نسخر منكم ونغتاض من مزايداتكم وقد عجزتم تماما حتى في تناول بسيط لقضية المرتبات التي تخص من يعانون جدب السنين وتعب الحياة لخمس سنوات خلت.أنتم مجرد تفاهات تحط على البياض لتشوهها فقط. وإلا .. يا من ترتعون كالبهائم في فنادق عيشها رغيد حدثونا عن قضية واحدة صدقتم فيها ووقفتم وقفة عز أمام البلاط الملكي.

وقفة واحدة، أو موقف حق واحد، أو حتى بادرة على استحياء ترفض هوانكم وذلكم. ونحن سنعتذر بلا أي تردد.

أيها الخونة البلاد تحترق وأنتم تتكئون على فرش من نعيم واستبرق. اللعنات لاتكفي. أوصلتم البلد الى الحضيض بتفاهات مواقفكم ودنس المال الحرام.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.  

زر الذهاب إلى الأعلى