أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

تحذيرات رسمية من الأمطار الرعدية والعواصف المصاحبة لها

يمنات – صنعاء

هطلت بعد ظهر اليوم السبت 4 يوليو/تموز 2020، أمطار رعدية متفاوتة الشدة، على العاصمة صنعاء و عدة محافظات.

و حذرت مصلحة الدفاع المدني من الاقتراب من مجاري السيول و المساقط المائية، جراء الأمطار التي هطلت على العاصمة صنعاء و ضواحيها.

من جانبها حذرت إدارة مرور محافظة إب جميع السائقين على طريق نقيل سمارة. و طالبتهم بتوخي الحذر خلال السير نتيجة عدم وضوح الرؤية و هطول الأمطار الغزيرة.

و دعت السائقين في نقيل سمارة عدم السرعة، و السير بحذر شديد بحيث لا تتجاوز السرعة 20 كيلومتر في الساعة، حفاظا على سلامتهم و سلامة الركاب و البضائع المنقولة.

من جانبها حذرت غرفة الارصاد بمحافظة حضرموت، اليوم السبت، من التأثيرات الجوية التي تضرب المنطقة الواقعة بين وادي حجر و الضليعة و يبعث و أرياف غرب المكلا، حتى محافظتي شبوة و أبين.

و دعا المركز، المواطنين في محافظات حضرموت و شبوة و أبين، بعدم السفر أو التحرك في طرق المناطق المذكورة خلال الـ 24 ساعة القادمة.

و نوهت إلى أن التأثيرات الجوية المتوقعة تبدأ من مساء اليوم السبت، بعواصف رعدية على هضبة و وادي و أرياف ساحل حضرموت، على أن تمتد لأجزاء من السواحل الغربية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق