فضاء حر

هكذا يكون الرد الشافي

يمنات

أحمد الخبي

استفزكم انعقاد جلسات محاكمتكم هناك و ظهرتم تتندروا و تتمسخروا و سلوككم يدل على ان الامر اقلقكم.

شخصيا لا ارى في ذلك عملا قضائيا بل استعمالا للقضاء في غير ما شرع له، لكن انتم بالمقابل ألم تستعملوه اضعافا مضاعفة ان كان هناك قضية واحدة، فهنا مئات القضايا كلها كانت لتبرير سلوككم المنحرف فاستحليتم بالقضاء حرمة اموال الناس و استعملتموه اسوء استعمال وبإجراءات باطلة او منعدمة و في قضايا اخرى اعقتم تنفيذ الاحكام القضائية، لأنها لا تروق لكم.

ابدأ بنفسك فانهها عن غيها فإذا انتهت عنه فأنت عظيم، طالبناكم مرارا ان اوقفوا استعمال القضاء استعمالا سياسيا و لتحقيق مآرب خاصة و شرعنة البغي و الفساد، ذكرناكم بدماء الشهداء الذين استشهدوا عند الامن القومي و هم خرجوا حينها بدعوتكم للمطالبة بحل الجهاز و المحكمة الجزائية المتخصصة فلم تجعلوا لتلك الدماء أي قيمة، بل فعلتموهما بصورة اكبر من الماضي.

و هناك قضايا كثيرة ضد الناس في هذه المحكمة او تلك بحجة ان المال حق الدولة و الدولة الحاضر الغائب عن كل تلك القضايا و الغرض ابتزاز الناس لا اكثر.

اليوم ان كنتم ستردوا على محاكمتكم هناك ردا شافيا فليكن عبر اغلاق ملفات القضايا السياسية و اطلاق المعتقلين و رفع ايديكم تماما عن القضاء و خضوعكم له بتنفيذ احكامه و منع استعماله لتبرير اي نزق و حماقة و في قمع الحريات و التعدي على الحرمات.

و بهذا تكونوا قد رددتم ردا عمليا يظهركم بموقع رجال الدولة العادلة المقسطين و يبين عن احترامكم للقضاء و استقلاله المطلق، فإن لم تفعلوا فما فضلكم عليهم.

من حائط الكاتب على الفيسبوك

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق