أخبار وتقاريرأسرار ووثائقإختيار المحررالعرض في الرئيسة

“وثيقة” .. صنعاء .. الخدمة المدنية تطالب وحدات الخدمة العامة المركزية والمحلية موافاتها بكشوفات المرتبات لشهر ديسمبر/كانون أول 2014

يمنات – صنعاء

تداول ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي مذكرة موجهة من وزارة الخدمة المدنية بصنعاء لوحدات الخدمة العامة بشأن كشوفات مرتبات ديسمبر/كانون أول 2014.

و طالبت الوزارة وحدات الخدمة العامة المركزية و المحلية التابعة لها، و بصورة عاجلة الرفع بكشوفات المرتبات المنصرفة فعليا عن شهر ديسمبر/كانون أول 2014، على أن تكون معمدة و مختومة بالختم الرسمي و من نسختين احدهما ورقية و الأخرى الكترونية “اكسل”.

و حددت الوزارة – في مذكرتها الموقعة من قبل الوزير ادريس الشرجبي، بتاريخ 12 يوليو/تموز 2020 – مدة “3” أيام من تاريخ المذكرة للرفع بالكشوفات المطلوبة، و لا تحمل الوثيقة المتداولة أي رقم أو تاريخ سوى تاريخ التوقيع عليها من الوزير.

و أشارت المذكرة أن هذا الطلب جاء بناء على مذكرة من نائب رئيس الوزراء وزير المالية المؤرخ بتاريخ 9 يوليو/تموز 2020. مؤكدة أنها ستوافي وزارة المالية بالكشوفات المطلوبة.

و تضغط منظمات دولية على طرفي الصراع لصرف مرتبات موظفي الدولة المدنيين و العسكريين، وفق كشوفات ديسمبر/كانون أول 2014.

و يرى مراقبون أن هذا الطلب مرتبط بالناقلة النفط العائمة “صافر” و التي سيتم تفريغها وبيع الكمية التي تحتويها “1,1” مليون برميل من نفط مأرب، و سيتم صرفه لموظفي الدولة حسب كشوفات ديسمبر/كانون أول 2014.    

 للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى