أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

مصادر: توجهات لاستحداث مقر جديد لقيادة اللواء 35 مدرع بتعز

يمنات – خاص

ما يزال الضباط الرافضون لتعيين العميد عبد الرحمن الشمساني قائدا للواء 35 مدرع، متمسكين بموقفهم، رافضين تسليم مقر قيادة اللواء الواقع في مدينة العين، مركز مديرية المواسط.

و رغم الاعلان رسميا عن تسليم قيادة اللواء للعميد الشمساني، إلا أن الأخير لم يتمكن من الوصول إلى قيادة اللواء لاستلامه، مع استمرار أغلب قيادات اللواء على موقفهم الرافض لتعيين الشمساني.

و تفيد مصادر عسكرية مطلعة ان من ضمن الخيارات التي تبحث فها قيادة محور تعز العسكري، لمواجهة هذا الرفض، الاعلان عن استحداث مقر جديد لقيادة اللواء، ليمارس منه قائد اللواء أعماله.

و قال مصدران في افادتهما لـ”يمنات”، ان هذا الخيار بات مطروحا بقوة من قبل قيادات بارزة في محور تعز العسكري، الخاضع لتجمع الاصلاح، حيث قال أحد المصدرين، ان المقر الجديد لقيادة اللواء يجري الترتيب لأن يكون في معسكر الخيامي بمديرية المعافر، فيما قال المصدر الآخر إنه سيكون في منطقة الضباب.

و لفت مصدر ثالث إلى أن قيادي رفيع في محور تعز، هو من يضغط باتجاه نقل مقر قيادة اللواء، و صرف مرتبات منتسبي اللواء من المقر الجديد بعد استكمال تجهيزه، و تغيير قيادات المواقع المنتشرة في مسرح عمليات اللواء في حال استمرت قيادات اللواء الرافضة لتمكين الشمساني من معسكر العين.

و تصر قيادات اللواء 35 مدرع على تعيين قائد للواء من الضباط المنتسبين للواء، و رفع الاستحداثات العسكرية التي تقوم بها وحدات عسكرية و مليشيات من مسرح عمليات اللواء.

و عين الرئيس هادي العميد عبد الرحمن الشمساني قائدا للواء قبل أيام، و ذلك بعد قرابة “8” أشهر من اغتياله العميد عدنان الحمادي، غير أن أغلب ضباط اللواء و قياداته رفضوا تعيين الشمساني.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق