فضاء حر

الطفلة خديجة وسفيهنا في مصر

يمنات

عبده العبدلي

سبعة شبان مصريين كسباع مفترسة تناوبوا على الطفلة اليمنية ( خديجة) واغتصبوها .. جريمة يجب أن ينال مرتكبوها جزاءهم العادل وفقا للشرع والقانون لكن هذه الجريمة التي هزت الشارع اليمني واليمنيين المقيمين في مصر والعالم قوبلت بتواطؤ من قبل السفير اليمني في مصر (محمد مارم) والذي تواصل مع أم المجني عليها طالبا منها أن تلم الموضوع حتى لاتتدهور العلاقات اليمنية المصرية وعمل على إغلاق ملف القضية.

هل رايتم مثل هكذا سقوط وتدهور أخلاقي .. طفلة يتم اغتصابها بوحشية ادانها الشعب اليمني وكل اليمنيين المقيمين في مصر وكل العالم وكذلك الشعب المصري وقبلهم جميعا كل الديانات السماوية وبدلا من أن تتحرك السفارة وتحرك القضية يطلب سفيهنا في مصر من أم المغتصبة (خديجة) أن تلم الموضوع .

لاتستغربوا إذا قلت لكم أن كبرى مراكز الدعارة في العالم قد تكون اصدرت بيانات مطالبة بملاحقة الجناة وتقديمهم للعدالة وطالبت بإقالة سفيه اليمن في مصر الذي يسيئ تصرفه في هذه الجريمة لمصر الكنانة قبل اليمن وكأن مصر تبارك السكوت على مثل هكذا جرائم وأن علاقتها باليمن قائمة على هذا النحو .. فهل تسقط خديجة السفيه(مارم) ويتم إقالته بعد أن تجاوز المتاجرة بمنح الطلاب اليمنيين إلى المتاجرة بشرفهم .. ننتظر قرارا شجاعا من هادي.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏جلوس‏‏‏

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى