أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تحديد موعد  أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية تعذيب وقتل الأغبري

يمنات – صنعاء

أعلن محامي أولياء دم الشاب عبد الله الأغبري، موعد أولى جلسات محاكمة المتهمين بتعذيبه و قتله.

و قال المحامي وضاح قطيش، ان أولى جلسات المحاكمة ستكون يوم السبت القادم 3 أكتوبر/تشرين ثان 2020، و ذلك في القاعة الكبرى بمحكمة الاستئناف بأمانة العاصمة.

أولى جلسات المحاكمة في قضية الشهيد الأغبري ستكونيوم السبت القادم ومكانها في القاعة الكبرى محكمة الإستئناف ..مطلبنا تحقيق العدالة والقصاص من الجناة ..

Posted by ‎وضاح قطيش‎ on Wednesday, September 30, 2020

و كان المحامي قطيش قد قال قبل يومين إن لو افترضنا أن النيابة و البحث الجنائي قد اقتنعوا بأن الدافع و السبب لجريمة التعذيب و القتل العمدي للشهيد عبد الله الأغبري هو موضوع تلفونات، فأنا لم أقتنع لأنه لا يوجد أي دليل على ذلك.

و أكد تمسكه بطلباته بضبط بقية الجناة بمن فيهم عدنان السباعي و من لهم ارتباط بالجريمة و التحقيق معهم و تحريك الدعوى الجزائية ضدهم، و استعادة المحذوفات من الجوالات التي طالب بإحضارها و لابتوب المحل مسرح الجريمة، و بقية أدوات الجريمة. مشيرا إلى أنه كان يؤكد على المطالبة بها من أول يوم، و عرضها على خبراء متخصصين لرفع تقرير مفصل، لتأكيد الباعث و الدافع الإجرامي للجناة و من يقف ورائهم في ارتكابهم لهذه الجريمة البشعة.

و آمل المحامي قطيش الاستجابة لذلك، كون قضية الشهيد الأغبري هي قضية الجميع.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق