أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

تعرض سفينة تجارية لأضرار جراء انفجار في البحر الأحمر

يمنات – وكالات

أفاد تلفزيون “العربية” السعودي، مساء اليوم الأربعاء 25 نوفمبر/تشرين ثان 2020م، أن التحالف الذي يقاتل في اليمن بقيادة السعودية، إن سفينة تجارية تعرضت لأضرار طفيفة نتيجة إصابتها بشظايا خلال ما وصفه بهجوم إرهابي جرى إحباطه.

و قالت شركة أمبري البريطانية للأمن البحري في وقت سابق إن ناقلة تشغلها اليونان أُصيبت بلغم في مرفأ سعودي بالبحر الأحمر شمال الحدود اليمنية مباشرة الأمر الذي ألحق أضرارا بهيكلها.

و أكد مصدر في شركة تي إم إس تانكرز للشحن التي تتخذ من أثينا مقرا لها، اليوم الأربعاء، وقوع انفجار بإحدى ناقلات أسطولها أثناء وجودها في مرفأ في السعودية، لكنه قال إن التحقيق لا يزال جاريا لمعرفة سببه. منوها إلى أن الانفجار لم يسفر عن اصابات أو أي تسرب للنفط، بحسب ما أوردته وكالة رويترز.

و قالت وكالة اسوشيتيد برس الامريكية، ان ناقلة النفط اليونانية “إم تي أغراري” التي ترفع العلم المالطي، و تديرها اليونان اصطدمت باللغم البحري في ساعة مبكرة من صباح اليوم الأربعاء، بالقرب من جزيرة الشقيق أمام السواحل السعودية.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق