أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسةخدمات

حالة الطقس المتوقعة حتى عصر الأربعاء 2 ديسمبر/كانون ثان 2020

يمنات

– هطلت يوم أمس الاثنين أمطار متفرقة على أجزاء من المحافظات الجبلية و الساحلية، و تم تسجيل كمية الأمطار (ملم) في بعض محطات الرصد الجوية كالتالي:

محطة مدينة إب 25.5 – محطة مدينة ذمار 5.2. محطة الشحر حضرموت 3.5 – محطة السدة إب 2.0 – محطة الجبين  ريمة 0.1.

– كانت أغلب الأمطار خارج نطلق محطات الرصد الجوية.

المناطق الجبلية

– طقس غائم جزئياً و بارد نسبياَ أثناء الليل و الصباح الباكر، مع احتمال تشكل الشابورة المائية أو الضباب على أجزاء من المنحدرات الجبلية الغربية و الجنوبية لمحافظات (صعدة، حجة، المحويت، ريمة، اب، تعز، لحج، الضالع).

– طقس جزئياَ إلى غائم نهاراً، و الفرصة مهيأة لهطول امطار متفرقة متفاوتة الشدة مصحوبة بالرعد أحياناً على سلسلة المرتفعات الغربية و الجنوبية الغربية في فترتي الظهيرة و المساء.

المناطق الساحلية

– طقس غائم جزئياً، و الفرصة مهيأة لهطول امطار متفرقة على أجزاء من السواحل الغربية و سهل تهامة أثناء الفترة المسائية و أثناء فترتي الليل و الصباح على أجزاء من السواحل الشرقية و الجنوبية.

– الرياح شمالية شرقية إلى شرقية على السواحل الجنوبية و الشرقية. جنوبية على الساحل الغربي، معتدلة السرعة تنشط على الاجزاء الجنوبية من الساحل الغربي و مدخل باب المندب حيث تصل أقصى سرعة لها 23 عقدة.

المناطق الصحراوية

– طقس صحو الى غائم جزئياَ.

– الرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة.

أرخبيل سقطرى

– طقس غائم جزئياً الى غائم.

– احتمال هطول أمطار متفرقة.

– الرياح شمالية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى