أخبار وتقارير

الدكتور يحصب الصالحي: زراعة وتجميل وتركيب الأسنان شهدت تطور متسارع يوفر الجهد والتكلفة

يمنات

ماجد البكالي

العلاج في مجال طب الاسنان لا يقتصر على معاينة المريض و علاجه كاسقاط واجب، بل أن مهارة و خبرة الطبيب المختص تمثل نواة النجاح و التميز في مجال عمله و تخصصه، حيث تتعدى المهارة  للإلمام  بأدق التخصصات في مجاله العلمي و العملي، و التي يلمس فيها الكادر الطبي في مركز الدكتور “يحصب الصالحي” كل التفاصيل التشيخصية و التجميلية و العلاجية لمرضاهم فيتجه بجهده و قدراته و بحثه العلمي صوب تلك التخصصات الدقيقة بغية الحد من معاناة المرضى سالفة الذكر، و ليقدم خدمات عملية ملموسة، تتسم بالكفاءة، و التخصصية و الخبرة، لترى بريق أسنان ذات جودة حقيقية، و ليرسم ابتسامة حقيقة على محيا المريض مرتبطة بالرضى الحقيقي للمريض عن الخدمة التي حصل عليها (بجودتها، و تكاليفها و سهولتها).

المهارة و الخبرة و معرفة احتياجات مهنة طب الأسنان قبل الشروع في علاج مريض الأسنان واقع  انتهجه الدكتور يحصب الصالحي، أخصائي زراعة و تجميل  الأسنان المحترف محولا التميز و جودة الأداء لواقع ملموس في مركزه الذي يحمل اسمه ليقدم خدمات متميزة لتخصصات دقيقة و هامة في مجال طب الاسنان.

ومن خلال الأجهزة الحديثة ذات الجودة العالمية أصبحت زراعة الأسنان  أسهل من خدمة قلع الأسنان، وبدقة عالية تصل ٩٨٪ وبدون ألم أو مضاعفات للمريض.

زراعة وتجميل الأسنان وتركيبها بواسطة مادة الزيركون والعدسات التجميلية للأسنان، خدمات حديثة يتميز بها طب الاسنان من حيث (الجودة، التكاليف، السهولة).

الربط بين التخصصية، و الخبرة، و التأهيل المستمر، و التجهيزات المتطورة و ذات الجودة مسار انتهجه الدكتور يحصب الصالحي، منذ ١٠سنوات في سبيل التميز و تقديم خدمات نوعية، و ذات جودة للمرضى.

واقع

يؤكد الدكتور يحصب الصالحي أخصائي زراعة و تجميل الأسنان بأن مجال زراعة الأسنان أضحى من المجالات المهمة و المتطورة في عالم طب الاسنان، حيث شهد هذا المجال تطورا علميا و فنيا انعكس في الواقع العملي إيجابا بصناعة أجهزة و أدوات لزراعة الأسنان حققت نجاحات باهرة و غير مسبوقة تختصر الجهد و الوقت، و تبعد المعاناة عن المريض، و تقدم الخدمة و بتكاليف أقل مما كانت عليه في السابق.

مركز الدكتور يحصب الصالحي

و عن المركز الذي أنشأه الدكتور يحصب الصالحي لطب الأسنان يؤكد بأن هذا المركز اتخذ مسار مهني منذ نشأته، و حرص من خلاله على تقديم الخدمات التخصصية النوعية الدقيقة، التي لا تستطيع غالبية المراكز و عيادات الأسنان تقديمها، حيث يقدم المركز خدمة زراعة الأسنان منذ ١٠سنوات، و كذا تجميل الاسنان، و تركيبها، و رغم الخبرة العملية الكبيرة للدكتور يحصب الصالحي في هذا المجال، و حرص على متابعة كل جديد، و صقل موهبته و مهنته بشكل مستمر من خلال المشاركة في عدة دورات تدريبية وتأهيلية في (اليمن، تركيا، مصر)، و تجهيز مركزه بأحدث الأجهزة و المستلزمات المتطورة و الحديثة ذات الجودة سواء في (الزراعة أو التجميل و التركيب)، فخدمات طب الاسنان العادية قلع، تركيب اطقم، حشوات، و غيرها قد تجدها في أي عيادة أو مركز أسنان، غير أن الخدمات النوعية و ذات الجودة، و المعروفة بالتخصصات الدقيقة لا تقدمها سوى مراكز محترفة و مهنية و تجد مركز الدكتور يحصب الصالحي عنوان لتلك الخدمات التي تميزه عن غيره وهي زراعة الأسنان بسهولة و يسر و بنسبة نجاح ٩٨٪ و بدون ألم للمريض، و بتكاليف معقولة و منافسة جدا، و كذا خدمة تجميل الاسنان، و تركيبها بواسطة مادة الزيركون، و خدمة (العدسات التجميلية للأسنان).

أجهزة حديثة ومتطورة

و عن الأجهزة المستخدمة في زراعة و تجميل الأسنان، يؤكد الصالحي پأن مجال صناعة الأجهزة شهد تطورا مهما خلال العقد الأخير لا سيما في مجال زراعة و تجميل الأسنان و تركيبها، حيث ظهرت أجهزة حديثة و متطورة تعمل بتقنية و جودة عالية.

و أوضح الدكتور الصالحي أنه حرص على إدخال هذه الأجهزة الحديثة للخدمة في مركزه سواء في زراعة الأسنان أو التجميل و التركيب، فإن جميعها أجهزة حديثة و متطورة و وفق مواصفات عالمية، نشير لجهاز منها على سبيل المثال جهاز زراعة الأسنان و الذي يعمل بجودة عالية و يساعد في اختصار الوقت و الجهد، و بدون أن يحس المريض بألم أو مضاعفات، من خلال هذا الجهاز أضحت زراعة الأسنان أسهل من الخلع، و هو من إنتاج شركة بايكونا الامريكية، و التي تعد من أفضل شركات العالم في جودة منتجاتها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى