أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

تمرد عسكري في مقر قيادة التحالف السعودي بـ”عدن”

يمنات – عدن

قالت مصادر أمنية ان عملية تمرد كتيبة حماية مقر التحالف السعودي في محافظة عدن، جنوب اليمن، اخمدت بعد ساعتين من محاصرة مقر قيادة التحالف.

و أشارت المصادر أن قوة من الحزام الأمني و الشرطة العسكرية أخمدت تمرد الكتيبة، بعد اقتحام بوابات المعسكر التي كانت قد أغلقت.

و أشارت المصادر أن عملية التمرد بدأت عند حوالي الخامسة فجرا، و اخمدت عند السابعة صباحا، بعد استدعاء قيادة القوات السعودية قوة من الحزام الأمني و الشرطة العسكرية للتدخل.

و أكدت المصادر اعتقال أكثر من “10” ضباط من قيادات الكتيبة بينهم رئيس العمليات، و عدد من الأفراد يصل عددهم إلى قرابة “20” فرد، و نقلهم إلى سجن الشرطة العسكرية.

و جاء التمرد على خلفية عدم صرف مرتبات أفراد الكتيبة للشهر الرابع على التوالي. منوهة إلى أن عملية صرف مرتب بدأت عند العاشرة صباحا.

و بحسب المصادر طلبت قيادة القوات السعودية من قيادة ألوية الدعم و الاسناد نقل الكتيبة المتمردة و استبدالها بأخرى. منوهة إلى أن أفراد الكتيبة المتمردة يرفضون المغادرة إلا بتسليم كافة مرتباتهم المتأخرة.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق