أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

عدن .. قوة تحاصر منزل نقابي ومجلس تنسيق نقابات شركة النفط يطالب بالتحقيق

يمنات – عدن

دان مجلس اللجان النقابية في شركة النفط بعدن بشدة مهاجمة قوة ادعت تبعيتها لشرطة المعلا، منزل أمين عام نقابة شركة النفط بعدن، ياسر عبده صالح الحبيل، عصر الخميس 24 ديسمبر/كانون أول 2020، و الكائن في مديرية التواهي، ما تسبب في حالة ذعر لأسرته و سكان الحي.

و وصل قوام القوة المهاجمة أكثر عشرة أفراد، و أثارت تحركاتهم  و انتشارهم حول منزل الحبيل حالة استغراب في اوساط سكان الحي، خاصة و ان الحبيل معروف بدماثة أخلاقه و سلوكه.

و طالب المجلس الجهات المختصة بضرورة التحقيق الفوري و العاجل بملاسبات تلك الجريمة التي تعد انتهاكاََ لحقوق الإنسان و إرهاباََ لا يمت لدولة النظام و القانون بصلة. معتبرا ذلك تصرف همجي و إفلاس أخلاقي و عبث بالسلم المدني.

و حمل المجلس مسؤولية ما حصل الجهات الحكومية و الأمنية و السلطة المحلية، و كذا ما يتعرض  فيما تعرض له اعضاء اللجان النقابية من اي مضايقات او استفزازات او تهميشهم في عملهم.

و أقسم أعضاء المجلس انه لن تثنيهم كل تلك الضغوطات و المعوقات عن مواصلة نضالهم من أجل المحافظة على أصول الشركة و استرداد كل ما نهب منها بصورة غير قانونية و بأساليب ملتوية، و فضح و اقتلاع كل المفسدين بقوة القانون مهما كلفهم ذلك.

 

زر الذهاب إلى الأعلى