أدب وفن

بعد أنباء تدهور حالتها الصحية.. يسرا تكشف آخر التطورات

يمنات – صنعاء

حرصت النجمة المصرية يسرا، على طمآنة جمهورها على صحتها، بعد أنباء تدهورها خاصة بسبب إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد 19”.

وكان المطرب المصري أبو قد كشف تطورات الحالة الصحية للفنانة يسرا، حيث أكد أنه يتواصل يوميا معها.

أبو قال، في مداخلة هاتفية في برنامج mbc trending، إن التنفس لدى يسا ليس على ما يرام والصوت أيضًا، ولكنها ملتزمة ببروتوكول العلاج.

ونشرت يسرا صورة لها تطمئن الجمهور على صحتها، وعلقت عليها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”:”الحمد لله، أنا أحسن دلوقتى بفضل دعائكم ليا وحالتي مستقرة الحمد لله.. أنا مازلت خاضعة للعزل المنزلى وبتبع العلاج تحت إشراف كادر طبى مشرف.. خالص الشكر والتقدير ليهم”.

وتابعت “بشكركم جميعا من قلبى على دعائكم واهتمامكم ومشاعركم.. وأتمنى للجميع الشفاء والصحة.. وإن شاء الله يكون عام سعيد على مصر والوطن العربى ويكفينا شر هذا الوباء وينصرنا عليه.

وكانت الفنانة المصرية يسرا قد اعلنت مؤخرا إصابتها بفيروس كورونا “كوفيد19″، وهو ما عبر بسببه العديد من أصدقائها وجمهورها أيضًا عن حزنهم الشديد، متمنين لها الشفاء والصحة الجيدة.

وكتبت يسرا تغريدة عبر حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”:”بتوجه بكل الشكر وخالص امتناني لكل أصدقائي داخل وخارج مصر وللجمهور لسؤالهم واهتمامهم الكبير بعد التأكد من إصابتي بفيروس كورونا”.

وأضافت:”كما أوجه شكر خاص جدا لوزارة الصحة ولكل الأطباء وطاقم التمريض اللي بيشرفوا على حالتي،مفيش كلام يوفي الناس دي حقها على المجهود العظيم لمواجهة هذا المرض”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق