أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

سريع: 10 أهداف سعودية قد تتعرض للضرب في أي لحظة

يمنات – صنعاء

اكد متحدث القوات المسلحة في حكومة الانقاذ، العميد يحيى سريع، الاثنين 4 يناير/كانون ثان 2021، ان القوات المسلحة تمتلك صواريخ باليستية ومجنحة قادرة على استهداف المزيد من المنشآت الحيوية لدول التحالف وإلحاق خسائر كبيرة في منشآته العسكرية والاقتصادية.

و كشف يحيى سريع، في مؤتمر صحفي، عن امتلاك صواريخ باليستية ومجنحة قادرة على استهداف المزيد من المنشآت الحيوية للعدو، وإلحاق خسائر كبيرة في منشآته العسكرية والإقتصادية.

وقال كذلك إن هناك “10 أهداف حيوية وحساسة في العمق السعودي، ضمن بنك أهداف قواتنا قد تتعرض للاستهداف في أي لحظة”، وكشف عن “الاستعداد لتنفيذ ضربات نوعية، وخلال مدة لا تزيد عن 24 ساعة لإستهداف أبرز 10 أهداف حيوية وحساسة ضمن بنك أهدافنا إذا قررت القيادة ذلك”.

واضاف سريع، أن “178 صاروخاً بالستياً استهدفت مواقع ومعسكرات السعودية والموالين له في جبهات الداخل”، و”القوة الصاروخية أطلقت 75 صاروخاً بالستياً ومجنحاً استهدفت العمق السعودي”.

وتابع قائلاً ” أُطلق على العمق السعودي 20 صاروخ بدرP، و30 صاروخ بدر 1، و12 صاروخ لم يتم الكشف عنهم، و7 صواريخ قدس مجنحة، و6 صواريخ ذو الفقار، وأكّد أن “القوة الصاروخية أثبتت قدرتها على تحقيق الردع المطلوب وألحقت بالعدو أضرارا كبيرة لاسيما في المنشآت الحيوية التي كانت ضمن بنك أهداف قواتنا”.

وكشف سريع، أن “القوة البشرية لوحدة القناصة بلغت مستوى القدرة على تغطية جميع الجبهات بالكوادر المناسبة من قوام القوة البشرية للوحدة”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق