أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

خدمات

حظك اليوم مع الأبراج السبت 16 يناير/كانون الثاني 2021

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج اليوم السبت 16 يناير/كانون الثاني 2021.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء،شعورك بالبعد عن عائلتك وأسرتك لانشغالك ببعض الأمور الشخصية والأصدقاء يزيد اليوم، فتقرر منذ الصباح الباكر تكريس بعد ظهر اليوم للقاء عائلي أو عمل مأدبة طعام ودعوة من تحب، يوم هادئ جدا بالنسبة لك، لكنه يوفر لك الهدوء الذي لم تشعر به منذ أسبوعين.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان،يوم جيد بكل معنى الكلمة يا صديقي الجدي، فلديك العديد من الأخبار الجيدة والأحداث التي تسعدك. لكن احذر من الانفعال والعدوانية الزائدة تجاه أفراد عائلتك في فترة الظهيرة.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد،تفكر بعقلانية قد تكون زائدة عما يجب بالنسبة إليك، فأنت تسأل كثيرا وحريص جدا على أن لا تؤذي أحدا حولك، فتنتقي كلامك بحرص شديد، خوفا من أن يخرج غضبك الداخلي عليهم. يوم قد يكون حرجا لكنه ليس بالسيئ.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء،اليوم تصمم على أن يسير كل شيء كما أنت مخطط له، فأنت عنيد اليوم، ولا تقتنع بسهولة برأي من حولك، أنت جذاب اليوم ومحط أنظار الجنس الآخر، إذا أردت فتح موضوع ارتباط مع من تحب، فعليك به اليوم فهو الأفضل لك.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان،قد تشعر بالندم لعمل اقترفته، بدون تفكير مسبق، لكن هنالك شخص يساعدك على الخروج من المأزق الذي أنت فيه، مبلغ من المال في طريقه إلى الخروج من يدك بشكل مفاجئ عند الظهيرة، ما يسبب لك بعض الضيق. في ساعات المساء قد لا ترغب بالخروج وقد تفضل البقاء في البيت والجلوس مع عائلتك.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب،ما تزال تشعر بالقوة والنشاط، فأنت فعال وتحدث في كل مكان تذهب إليه. تشعر بالسعادة لكن لا تعرف لماذا، يوم جيد آخر لفعل أو إكمال قرار بدأت به، لأنها الفترة المميزة لك، خصوصا في مجال السفر والتنقل.

برج القوس
عزيزي برج القوس،اليوم يبقى على حال أمس، ولن يحدث أي تغيير في وضعك ومزاجيتك وتصبح عصبيا، وتشعر بأن كل شيء ينقلب ضدك، مواليد أيلول (سبتمبر) قد يشعرون ببوادر ضائقة مالية، فاحذر على نقودك.

برج الجدي
عزيزي برج الجدي،الجميع يقول لك لماذا لا تجلس وبماذا تفكر، تشعر بضياع كبير وتفكر كثيرا اليوم بما سيأتي، شريك حياتك يشغل بالك كثيرا، فهو يتعامل معك بطريقة غريبة ترهق تفكيرك، احذر من فترة المساء فهي الأصعب، حيث ستنفجر الأمور بينك وبينه.

برج الدلو
عزيزي برج الدلو،اليوم من الأيام التي تمضي بسرعة، لكثرة ما عليك من أعمال وواجبات، قد يستغرب كل الموجودين حولك من نشاطك الواضح، والغريب أيضا بأن ابتسامتك لا تفارقك طوال اليوم فالشعور بالسعادة لن يغيب عنك.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت،الحظ حليفك بعد فترة من المشاكسات وعدم اليقين، جاء اليوم لكي يعدل كل ذلك ويجعلك إنساناً آخر أكثر تفاؤلاً وفرحاً. فترة ما بعد الظهر ستكسبك نقاطاً على الصعيد العملي، فلا تدخل في أمور لا علاقة لك بها، لكي لا تلقى ما لا يرضيك.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى