العرض في الرئيسةخدمات

حظك اليوم مع الأبراج الأحد 17 يناير/كانون الثاني 2021

يمنات

“يمنات” ينشر توقعات فلكيين لأبراج اليوم الأحد 17 يناير/كانون الثاني 2021.

برج الحمل
عزيزي برج الحمل،يوم جيد على الأصعدة كافة، لكن لا تبالغ في توقعاتك وكن أكثر واقعية، الصباح يبدأ جيدا، لكن قد تصادف مشكلة في فترة الظهيرة تحل بسهولة، انتبه إلى وضعك المادي ولا داعي للإسراف بغير معنى، العاطفة جيدة في المساء.

برج الثور
عزيزي برج الثور،قوتك وشجاعتك قد تشعرانك بالتعب لكثرة النزالات والمناقشات التي تدخلها في صبيحة هذا اليوم، عليك بالهدوء وعدم التصرف كديكتاتور.

برج الجوزاء
عزيزي برج الجوزاء،لا تفكر كثيراً فعقلك لا يتوقف عن التفكير، لوجود الكثير من الأحداث حولك وأيضًا قد يكون بسبب عرض عمل. استغل ما تبقى من الحظ في فترة الظهيرة، أما في المساء فإن الأمور العاطفية لن تكون جيدة وهنالك نقاش حاد بينك وبين من تحب.

برج السرطان
عزيزي برج السرطان،من الأمور التي تحدث معك منذ يومين فقدان صبرك، لا تقلق فقاربت الأمور أن تتغير لمصلحتك، لكن عليك تمرير فترتي الصباح والظهيرة على خير، فهنالك الكثير من التحديات بانتظارك.

برج الأسد
عزيزي برج الأسد،ما تزال تائها ولا تعرف ماذا تفعل، واترك أحاسيسك تقودك إلى الصواب، مفاجأة في فترة الظهيرة تكون لصالحك، لكن في فترة ما بعد الظهر قد يتغير أحد مواعيدك تجعلك مزاجياً، في المساء تشعر براحة وفرحة لا تعرف مصدرها وابتسامتك لا تختفي عن وجهك.

برج العذراء
عزيزي برج العذراء،يبدأ نهارك بداية جيدة، وتنشغل بارتداء ثيابك لتبدو في أبهى صورة، لأن لديك الكثير من المواعيد والمقابلات في العمل، تنجز الكثير من أعمالك في فترة الظهيرة، لكن عندما يأتي المساء تشعر بالتعب، فانتبه إلى صحتك وحاول أن تأخذ قسطا من الراحة.

برج الميزان
عزيزي برج الميزان،يوم يحمل وجهين بل أكثر من قناع، فتبدأ نهارك بداية اعتيادية بدون أي تغير يذكر، والأجواء الهادئة تسيطر على من حولك، فقلة الأحداث تبقى حتى الظهيرة، الأمور العائلية مهمة فلا تجعل عصبيتك تجعلك تتفوه بكلام لا داعي له في فترة ما بعد الظهر، لأن المساء يعدك بسوء طالع وكآبة وملل إلى حد ما.

برج العقرب
عزيزي برج العقرب،يوم إيجابي وبخاصة في مجالي العمل والعاطفة، فأنت حرك ونشيط ولا شيء يوقفك عن عمل ما تريد، قد تسمع التصفيق من رؤسائك في العمل لإنجازاتك، تنقلب الأحداث في المساء وانتبه من مزاجيتك التي لن تقابل استحسانا من شريك حياتك.

برج القوس
عزيزي برج القوس،اصبر فالأوقات الصعبة ما تزال مستمرة، ففي الصباح تشعر بقليل من التعب وألم في مختلف أنحاء جسمك، كما أن ضغوطات الحياة لن ترحمك في فترة الظهيرة، المساء يخفف عنك الكثير وتصبح السماء صافية، لكن عليك بأخذ راحة والتزام البيت.

برج الجدي
عزيزي برج الجدي،ما تزال هائما على وجهك، فأنت لا تدري ماذا تفعل، قد تتعرض لكلام جارح من المسؤول لديك في العمل لخطأ ارتكبته، ابقَ هادئاً ولا داعي لأن تناقشه، لأن ذلك ليس بمصلحتك. 

برج الدلو
عزيزي برج الدلو،العمل هو كل ما يهمك، ففي فترة الظهر ضغط العمل يزداد عليك وترمى عليك بعض المسؤوليات من زملائك في العمل، ما يشعرك ببعض الضغط والعصبية.

برج الحوت
عزيزي برج الحوت،لا تكن حساساً جداً، ولا تجعل عاطفتك تتخذ القرارات المهمة في حياتك، وحاول أن تحكم عقلك واعرف ما تريد من حياتك، تقف على العديد من القرارات اليوم وتغير رأيك بكثير من الأمور في حياتك.

المصدر: البوابة

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى