أهلاً بكم في الموقع الإخباري الأول في اليمن ، موقع يمنات _ yemenat.net

أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

سياسي أنصار الله يعلق على التصنيف الامريكي لأنصار الله في قائمة الإرهاب

يمنات – صنعاء

أصدر المكتب السياسي لأنصار الله، مساء الثلاثاء 19يناير/كانون ثان 2021، بيانا بخصوص التصنيف الأمريكي لـ”انصار الله” تنظيما إرهابيا.

و قال المكتب السياسي إن الإدارة الأمريكية أقدمت في آخر أيامها الإجرامية على إعلان ما زعمته تصنيفا أمريكيا للشعب اليمني بضم أنصار الله كما تدعي في لائحة إرهاب هي ألصق به وأحرى به.

وأضاف أنه موقف يتوج دور واشنطن القيادي للعدوان على اليمن طيلة السنوات الماضية ولا يضيف شيئا سوى أنه يكشف عن العدوانية الأمريكية تجاه اليمن وأحرار العالم.

وأشار إلى أنه كان من الأهم أن تنشغل الإدارة الأمريكية بمشاكلها الداخلية، مبينا أن التصنيف لا يكسبها أي إنجاز سوى أنها تقدم برهانا جديدا على أنها ضد إرادة شعوب المنطقة في التحرر، وأنها مستميتة في دعم الأنظمة العميلة لها ولإسرائيل.

و لفت إلى أن أمريكا ارتكبت كل أنواع الإجرام بحق الشعب اليمني وأن الأخير يرزح في معاناة على كل المستويات جراء التسلط الأمريكي المباشر أو عن طريق العملاء الإقليميين.

وبين أن الأمريكان دأبوا في مواقفهم إلى تصنيف كل الأحرار والشرفاء في هذا العالم بدءا من القضية الفلسطينية حيث استهدفت كل فصائل المقاومة الفلسطينية الرافضة للإحتلال كما فعلت مع الأحرار في لبنان وسوريا والعراق وحتى مع دول أخرى في العالم ممن تتصدى للأطماع الأمريكية.

و نوه إلى أن الموقف الأخير مع السودان بإزالته من التصنيف الإرهابي مقابل التطبيع مع تل أبيب، خير دليل على أن معايير واشنطن ليست أخلاقية ولا إنسانية ولا قانونية وإنما بهدف إخضاع الجميع لمصالحها ومصالح إسرائيل حتى لو كان في ذلك مصادرة لكل المبادئ والحقوق وبمجرد الخضوع والقبول بها لن يكون هناك أي تصنيف أو مشكلة من قبل الأمريكي.

وشدد البيان على أن أي خطوة عدائية مهما كان نوعها وحجمها إنما تزيد وعيا وثباتا على صوابية موقفهم والحفاظ عليه والتمسك به وتزيدهم صمودا في مواجهة المشروع الأمريكي والصهيوني الإجرامي والمتوحش ولن تدفع إلى التراجع عن المواقف العادلة على الإطلاق.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى