رياضة

ريال مدريد يعلن إصابة المدرب زيدان بفيروس كورونا

يمنات – صنعاء

 أعلن نادي ريال مدريد الاسباني، الجمعة 22 يناير/كانون الثاني 2021، إصابة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، مدير الجهاز الفني للميرينجي بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وذكر النادي في بيان رسمي مقتضب،على موقعه الرسمي، أن نتائج الفحوصات المخبرية أثبتت إصابة المدرب زيدان بالفيروس، من دون إعطاء مزيد من التفاصيل.

وتأتي إصابة مدرب ريال مدريد بالفيروس عشية المواجهة الكروية التي سيلتقي خلالها السبت، مع فريق ديبورتيفو ألافيس في ملعب الأخير.

ويسعى ريال مدريد الذي يحتل المركز الثاني في لائحة ترتيب فرق الدوري بفارق 7 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد إلى تعويض خروجه المفاجئ من بطولة كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء الماضي على يد إحدى فرق الدرجة الثالثة.

وقال دافيد بيتوني مساعد مدرب ريال مدريد الذي سيتولى مسؤولية الجهاز الفني للفريق خلال فترة غياب زيدان، خلال مؤتمر صحفي قبيل مواجهة ألافيس،” أعيش هذه اللحظة بحزن، أولا لأن زيدان ليس معنا، وثانيًا أريد أن أكون على طبيعتي قدر الإمكان”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى