عربية ودولية

قصف صاروخي إسرائيلي يستهدف دمشق

يمنات – وكالات

شهدت العاصمة السورية دمشق قصفًا صاروخيا إسرائيليا في وقت متأخر مساء الأحد 28 فبرائر/شباط 2021، استهدف نقاطًا في محيط العاصمة.

وكالة الأنباء السورية الحكومية قالت في نبأ عاجل “دفاعاتنا الجوية تصدت لصواريخ معادية في سماء مدينة دمشق واسقطت عددا منها”.

ونقلت الوكالة الحكومية عن مصدر عسكري أنه “في تمام الساع 10:16 من مساء اليوم نفذ العدو الإسرائيلي عدونا جويا من اتجاه الجولان السوري المحتل مستهدفا بعد الأهداف في محيط دمشق” أضاف “وقد تصدت وسائط دفاعنا الجوي لصواريخ العدوان وأسقطت معظمها”.

ورجح مراقبون أن يكون القصف استهدف مراكز لمليشيات موالية لإيران في دمشق رداً على استهداف السفينة الإسرائيلية قبل يومين.

ومنتصف هذا الشهر أعلنت وزارة الدفاع السورية عن قصف إسرائيلي بالصواريخ في محيط دمشق، وقال المرصد السوري إنه تم استهداف مواقع للجيش السوري، بينها “مقرات تتواجد فيها مستودعات أسلحة وصواريخ تابعة للإيرانيين والميليشيات الموالية لهم” مع وجود قتلى وجرحى.

وفي شان آخر سقطت صباح اليوم الأحد مروحية عسكرية روسية، في محافظ الحسة شمال سوريا ضمن مناطق نفوذ القوات التركية والفصائل الموالية لها.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق