أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

عدن .. وزارة الداخلية توضح حقيقة منع ابناء المحافظات الشمالية من السفر عبر مطاري عدن و سيئون

يمنات – صنعاء

جددت وزارة الداخلية في حكومة هادي، التأكيد على عدم التعامل مع الجوازات الصادرة من مناطق سيطرة حكومة الانقاذ من بعد 2016م.

وأوضح مصدر مسؤول بالوزارة في تصريح لوكالة “سبأنت” التابعة لحكومة هادي، أنه يمكن للمواطنين القاطنين في مناطق سيطرة حكومة الانقاذ التوجه إلى مراكز صرف الجوازات التابعة لحكومة هادي لإستخراج جوازات سفر رسمية ومعترف بها تمكنهم من السفر عبر مطاري عدن أو سيئون.

ونفى المصدر، الأنباء التي تحدثت عن إصدار وزير الداخلية في حكومة هادي، اللواء ركن إبراهيم حيدان أي توجيهات بمنع المواطنين من ابناء المحافظات الشمالية من السفر عبر مطاري عدن أو سيئون الدوليين.

وأكد أن توجيهات وزير الداخلية اللواء الركن إبراهيم حيدان قضت بتسهيل معاملات صرف الجوازات للمواطنين القادمين من مناطق سيطرة حكومة الانقاذ في مراكز الصرف المعتمدة في المناطق “المحررة” بكل يسر وسهولة ودون أي عقبات أو معوقات.. داعياً وسائل الإعلام إلى تحري الدقة والمصداقية في كل ما تنشره من أخبار واستقاء المعلومات من مصادرها والحرص على عدم إثارة المناطقية أو الشحن المناطقي في مثل هذه الظروف التي يمر بها الوطن.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى