أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

نجاة وزير قي حكومة هادي من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة بعدن والحكومة تعلق

يمنات – صنعاء

نجاة عبد الناصر الوالي، وزير الخدمة المدنية في حكومة هادي، اليوم الخميس 18 مارس/آذار 2021، من محاولة اغتيال استهدفت موكبه في محافظة عدن.

و قالت مصادر خبرية، ان عبوة ناسفة استهدفت الموكب بمنطقة العريش.

و أوضحت المصادر، لم تقع أي إصابات في الأفراد المرافقين له، باستثناء وقوع خسائر مادية طفيفة في أحد الأطقم الأمنية المرافقة.

و ادانت حكومة هادي عن محاولة الاغتيال التي استهدفت وزير الخدمة المدنية والتأمينات عبدالناصر الوالي، مؤكدة أن “كل المحاولات الإجرامية لاستهداف الحكومة وأعضائها لن تثنيها عن القيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها في هذه الظروف الصعبة والعمل من أجل خدمة المواطنين ولن تستسلم لكل العراقيل الموضوعة أمامها”.

واعتبر البيان العملية “ضمن المحاولات المستميتة من بعض الأطراف التي تسعى إلى عرقلة التوافق واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بشتى الطرق والأساليب”.

وأوضح البيان، أن “رئيس الوزراء في حكومة هادي، معين عبدالملك، أصدر توجيهات فورية إلى الأجهزة المختصة بإجراء تحقيقات عاجلة للكشف عن ملابسات محاولة الاغتيال التي استهدفت الوزير الوالي، وملاحقة المتورطين ومعاقبتهم”.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى