أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

والد المعتقل عبد الملك علي الحوثي يناشد زعيم أنصار الله الافراج عن نجله المعتقل منذ “6” أشهر والممنوع من الزيارة

يمنات – خاص

ناشدت أسرة المعتقل عبد الملك علي عبد الله الحوثي، زعيم أنصار الله، عبد الملك الحوثي، التوجيه بالإفراج عن ولده المعتقل منذ 7 سبتمبر/أيلول 2020.

و أوضحت أسرة المعتقل الحوثي، انه تم اعتقاله من مقر عمله في جميعية الاصلاح سابقا بالعاصمة صنعاء، و هو يعمل ضمن كادر المسيرة القرآنية العامل و المشرف على الجمعية، حيث تم نقله إلى مكان مجهول، دون مراعاة للأعراف و القوانين المعمول بها في البلد.

و أكدت المناشدة أن أسرة المعتقل و جميع آل الحوثي الساكنين في مدينة ثلاء لا يعلمون عن مصيره شيئا. مشيرة إلى أن أسرته كلما طرقت باب للسؤال عنه، كانت الاجابة بعدم المعرفة عن مكان اعتقاله. منوهين إلى أنهم لم يتمكنوا من زيارته أو الاتصال به للاطمئنان على صحته، لكونه يعاني من التهابات حادة في الكلى، عوضا عن كونه العائل الوحيد لأسرته، و لا مصدر دخل آخر لهم، إلى جانب ما أصاب والديه من تعب و قلق جراء اعتقاله.

و أكدوا أن ولدهم المعتقل لم يقم بأي عمل يخل بأمن و استقرار الوطن و المواطن و المسيرة. مذكرين بأن حرية الوصول إلى المحبوس أمر كفله الشرع و القانون.

و لفتوا إلى أنهم لجأوا لمناشدة زعيم أنصار الله، بعد أن أغلقت الأبواب أمامهم، لأسباب وصفوها بالواهية و غير المنطقية، و عدم تنفيذ الوعود بإخراجه من محبسه و ارجاعه لأسرته.

يقول الحاج علي عبد الله أحمد الحوثي والد المعتقل ان نجله أتصل به الثلاثاء قبل الماضي 30 مارس/آذار 2021، مبديا ضيقه من استمراره في المعتقل. مؤكدا له أن يريد أن يعيش مع أسرته و مستعد على أن يبصم على أي تعهد، بما فيه ترك المذهب الاثني عشري، الذي ينتمي.

و جدد والده مناشدة زعيم أنصار الله، عبد الملك الحوثي، بالتوجيه للافراج عن نجله، و التزامه بما تطلبه السلطات منه.       

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق