أخبار وتقاريرإختيار المحررالعرض في الرئيسة

قبل الافطار بدقائق .. مقتل شقيقين برصاص شقيقهما شمال محافظة لحج

يمنات – خاص

في قرية نائية شرق مديرية القبيطة، شمال محافظة لحج، قتل شقيقين برصاص شقيقهما، قبل حوالي ربع ساعة من افطار يوم السبت ٢٦ رمضان ١٤٤٢ ه-، الموافق ٠٨ مايو/آيار ٢٠٢١.

الحادثة المروعة تعود أسبابها إلى خلافات عائلية نشبت بين أحمد سعيد ناشر وشقيقيه محمد و علي، قبل أيام من ارتكاب الأول جريمة القتل بحق شقيقيه، في قرية الكرب بني حمد.

وبحسب مصدر محلي فإن الخلاف تطور بين الأشقاء الثلاثة الليلة التي سبقت ارتكاب الجريمة، و لم يتمكن والدهم و بعض اشقائهم من احتواء الخلاف الذي وصل حد الاشتباك بالأيدي.

و يضيف المصدر أن أحمد ناشر خرج قبل مغرب السبت و على كتفيه بندقيته من نوع كلاشنكوف متجها صوب منزل شقيقه محمد ليطلق عليه طلقتين، و مثلها على شقيقه “علي” الذي حاول ثنيه عن ارتكاب جريمته.

يؤكد المصدر ان أحمد ناشر غادر المكان بعد ارتكاب الجريمة، فيما قام بعض سكان القرية باسعاف محمد و علي ناشر إلى وحدة صحية في سوق الربوع الواقع على بعد ٢ كم من مكان الجريمة، لكنهما كانا قد فارقا الحياة.

و رغم ابلاغ الجهات الامنية بالحادثة، الا انها لم تنزل لمعاينة مسرح الجريمة و اتخاذ الاجراءات القانونية و القبض على القاتل الذي ظل يتجول بسلاحه في سوق الربوع قرابة ساعتين، قبل ان يغادر المكان إلى جهة مجهولة، ما اضطر والدهما لموارة الجثتين الثرى، بحسب ما افاد به سكان محليون.

يذكر ان مقر ادارة شرطة مديرية القبيطة تقع في منطقة كرش، و التي لا تبعد أكثر من ٣ كم عن منطقة سوق الربوع، و ٥ كم عن قرية الكرب بني حمد.

لا يتوفر وصف.

لا يتوفر وصف.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520.

زر الذهاب إلى الأعلى