أخبار وتقاريرأهم الأخبارالعرض في الرئيسة

السامعي والمساوى يناقشان الترتيبات والاستعدادات لفتح طرقات تعز

يمنات  – تعز

ناقش الفريق سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الاعلى مع محافظ تعز، أحمد أمين المساوى الترتيبات والاستعدادات لفتح الطرقات في مدينة تعز، جنوب غرب اليمن.

وفي اللقاء الذي عقد الأحد 9 يونيو/حزيران 2024 بتعز، تم التطرق لعدد من القضايا التي تهم المحافظة.

وأكد المحافظ المساوى في اللقاء إن الترتيبات جارية على قدم وساق لفتح الطرق. مؤكدا أن العمل لم يتوقف لرفع السواتر الترابية ومخلفات الحرب.

ولفت إلى ان كافة الترتيبات تجري من أجل تهيئة الطريق لاستقبال المواطنين، وتسهيل حركتهم بين شرق مدينة تعز، وباقي اجزاء المدينة. موضحا أن هنالك تجاوب من الطرف الآخر، ويجري استكمال العمل من الجهتين لتجهيز الطرقات.

من جانبه ثمن الفريق السامعي الجهود المبذولة والمساعي التي تقوم بها السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة والقيادات التنفيذية والعسكرية والأمنية بالمحافظة، وابرزها فتح المنافذ والطرقات والتي ستخلق فرصة للتقارب وبناء الثقة بين أبناء المحافظة الواحدة، بما يلبي تطلعات المواطنين والمصلحة العامة  بعيدا عن المزايدات والاملاءات الخارجي.

وساهم الفريق السامعي بجهد رئيسي في دعم مبادرات فتح الطرق، وقدم مقترحات لفتح الطرق خلال السنوات الماضية، والتي كللت مؤخرا بالوصول لاتفاق بين الطرفين لفتح طريقي جولة القصر، وشارع الخمسين.

وتجري سلطتي تعز التابعتين لحكومتي صنعاء وعدن ترتيبات وتجهيزات لفتح طريق جولة القصر، قصر، الشعب، شارع الكمب، المحافظة، المخصص للنقل الخفيف، وطريق شارع الستين، شارع الخمسين، مدينة النور، بئر باشا، المخصص للنقل الثقيل.

ولا زال آليات مكتبي الاشغال وصندوق الصندوق ترفع السزاتر الترابية والمتارس والخرسانات ونزع الالغام ومخلفات الحرب، كل في نطاق سيطرته.

زر الذهاب إلى الأعلى