أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الفريق السامعي يؤدي شعائر عيد الاضحى في مسقط راسه

يمنات – تعز

أدى عضو المجلس السياسي الأعلى، الفريق سلطان السامعي، شعائر عيد الأضحى، صباح الاحد 16 يونيو/حزيران 2024 مع جموع المواطنين في مسقط رأسه؛ بمنطقة السلف مديرية سامع، محافظة تعز، جنوب غرب اليمن.

واستقبل الفريق السامعي جموع من المواطنين والوجهاء والمشائخ والشخصيات الاجتماعية من أبناء منطقة السلف والمناطق المجاورة لها بمديرية سامع.

وتبادل السامعي مع زواره التهاني العيدية. متمنياً من الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على الشعب اليمني وقد تحقق له ما يصبو إليه من تطور ونصر وتمكين.

ودعا الفريق السامعي الجميع لاستغلال أيام العيد للإكثار من أعمال الخير والبر والإحسان وإشاعة روح الإخاء والمحبة والتسامح والتراحم والتكافل والوحدة وغيرها من القيم الحميدة التي تضاعف من بهجة العيد، وتبرز معاني الأخوة والتعاضد التي تربط بين أبناء المديرية.

وحث أبناء سامع الحفاظ على النسيج الاجتماعي الذي ظل متماسكاً طول عشرة سنوات من العدوان برغم من محاولات تمزيقه من قبل البعض.

من جانبهم عبر جموع المهنئين عن سعادتهم بتواجد عضو السياسي الاعلى الفريق سلطان السامعي بينهم وما يوليه من إهتمام وحرص شديدين على متابعة قضايا ومصالح أبناء المديرية و الوطن بشكل عام، وتعزيز التلاحم الوطني في سبيل مواجهة التحديات المعيقة للتنمية التي توجهها المديرية. سائلين الله أن يوفقه ويسدد خطاه لمواصلة مسيرته النضالية في بناء الوطن وتقدمه وازدهاره.

زر الذهاب إلى الأعلى