أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الفريق السامعي يدين جرائم الكيان الصهيوني في غزة ويؤكد على خيارات محور المقاومة

يمنات – صنعاء

دان الفريق سلطان السامعي، عضو المجلس السياسي الاعلى، الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة، منذ عشرة أشهر، والتي كان آخرها المذبحة التي تعرض لها النازحون في مدرسة خديجة، بدير البلح، وراح ضحيتها قرابة 40 شهيداً وأكثر من 120 جريحاً معظمهم من الأطفال والنساء.

واكد الفريق السامعي أن الكيان الصهيوني مازال يرتكب جرائمه مع شريكه الأمريكي، الذي يعد المسؤول الأول عن هذه الجريمة وما سبقها من جرائم الإبادة، والتي تجري في ظل خذلان عربي ودولي، وصمت المنظمات الدولية المعنية بملاحقة ومحاكمة مجرمي الحرب وقتلة الأطفال.

وبين السامعي ان هذه الجريمة على وجه الخصوص جاءت إثر حفلة التصفيق الوقحة في الكونغرس الأمريكي المؤيدة والمباركة للسفاح “نتنياهو” ولكل جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني الغاصب في غزة والضفة الغربية.

واعتبر ان استمرا العدو الصهيوني وارتكاب جريمة القرن، جاء وهو يحظى بالدعم والتشجيع الأمريكي، وبالتصفيق الحار والسخيف لكل أكاذيب وافتراءات قادة الكيان المؤقت، متجاهلا أن التمادي في القتل والإجرام لن يطمس حقيقة هزيمته العسكرية أمام الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

ونوه الفريق السامعي إلى ان هذا التوحش ينقل لنا الصورة الحقيقية لقيادة الغرب الاستعماري، وللتاريخ الدموي المشترك بين أمريكا والكيان الصهيوني.

واكد على خيارات محور المقاومة وقياداتها الذين لن يرضخوا أو يهادنوا، ولن يتراجعوا في إسناد الشعب الفلسطيني والانتصار لمظلوميته، والدفاع عن عدالة قضيته وحقوقه المشروعة في الاستقلال وتقرير المصير.

وجدد السامعي التأكيد ان القوات المسلحة اليمنية مستمرة في عمليات الإسناد، والتصعيد العسكري في البحر وفي عمق كيان العدو. مؤكدا ان العدو لن يعرف الأمان حتى يتوقف عن جرائمه وعدوانه على غزة، ورفع الحصار كلياً عن شعبها المظلوم.

زر الذهاب إلى الأعلى