أخبار وتقارير

الفريق السامعي يدعو القوى السياسية لدعم حكومة التغيير والبناء

يمنات

دعا الفريق سلطان السامعي، عضو المجلس السياسي الاعلى، كافة القوى السياسية إلى دعم حكومة التغيير والبناء برئاسة أحمد غالب الرهوي.

وأكد الفريق السامعي أهمية إسناد القوى السياسية لجهود الحكومة في البناء والتنمية وتحسين الخدمات، وكل ما من شأنه تحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني.

وأشار إلى أن خلفيات الأسماء التي أسندت لها الحقائب الوزارية، لم تنحصر في مكون بعينه أو منطقة بذاتها. مشيرا الى انه جرى تمثيل غالبية المناطق اليمنية من الشمال والجنوب، ومن أطياف ومكونات سياسية مختلفة. معتبرا ان ذلك يشير إلى أن هذه الحكومة تمثل كل اليمن.

ولفت السامعي إلى ان الحقائب الوزارية غالبها لاسماء جديدة، ودماء شابة، تتسم بالكفاءة. منوها إلى أن ذلك مبعثا للتفاؤل لما ستقدمة من أداء أفضل، وتجاوز صعوبات المرحلة، وفقا لما هو متوفر ومتاح من الإمكانات الحالية.

وأشار إلى أن هذه الحكومة تمثل بدء مرحلة التغييرات الجذرية التي وعد بها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، مؤكدا ان المرحلة المقبلة تواحهها تحديات كبيرة في شتى المجالات الاقتصادية والعسكرية والأمنية.

وبين الفريق السامعي ان الشراكة الحقيقية ليست في تقاسم القوى والتنظيمات السياسية للوظيفة العامة في أجهزة الدولة والتشكيلات الحكومية، بل في مشاركة الجميع.

وجدد التهنئة لحكومة التغيير والبناء ورئيسها أحمد غالب الرهوي. معربا عن أمنياته لها بالتوفيق والنجاح في مواصلة السير نحو بناء يمن أفضل، وانتزاع حقوق الشعب وإنهاء معاناته، وإخراج الوطن من حالة التشظي والانقسام، والنهوض به إلى مصاف الدول المتقدمة.

زر الذهاب إلى الأعلى