أخبار وتقارير

تجمع الإصلاح يوزع بطاقات تعريفية بالحزب لطلاب مدارس في مدينة حجة

يمنات – صنعاء

أقدم معلمون منتمون للتجمع اليمني للإصلاح بمدينة حجة على توزيع بطاقات تعريفية خاصة بحزبهم على طلاب الثانوية بمجمع النصر التربوي ومدرسة الثورة الثانوية خلال هذا الأسبوع.

وقالت تقارير صحفية أنه تم ضبط مجموعة من تلك البطائق مع مدرس يعمل في مدرسة الثورة الثانوية ومعروف بانتمائه لحزب الإصلاح وهو يقوم بتوزيعها على الطلاب.

وحسب خبر نشره موقع رابطة الإعلاميين والمبدعين بمافظة حجة، الذي نقل تأكيدات لمدير مدرسة الثورة الثانوية فواز السقيا، بحصول الواقعة.

وأشار المدير أنه تفاجأ بالمدرس وهو يوزع بطاقات تعريفية خصصت لطلاب الثانوية تابعة لحزب الإصلاح.

وأفاد بأنه قام بتحرير محضر بالواقعة ورفع تقريرا بالموضوع إلى مدير عام المديرية ومدير عام مكتب التربية بالمدينة.

وطالب السقيا الجهات المعنية باتخاذ إجراءاتها القانونية الرادعة ضد من قام بهذه العملية، معتبرا أن الإقدام على هذه الخطوة إساءة كبيرة للعمل التربوي ومخل بشرف مهنة التعليم التي يتعين على جميع المعلمين النأي بالعملية التعليمية عن ممارسات الحزبية مشددا على ضرورة تجنيب العمل التعليمي والتربوي أي ممارسات حزبية، حسب موقع الرابطة.

وأشار الموقع أن هذه البطائق تم توزيعها في عدد من مدارس المدينة، وهو ما أثار استياء وحفيظة أولياء الأمور والمهنيين، والذين اعتبروا بان هذه العملية تعد جريمة في حق التعليم وفي حق أبنائهم، مبدين خشيتهم من تحول هذه المدارس إلى وكر للإستقطابات الحزبية التي تهدد مستقبل أبنائهم وجرهم إلى صراعات حزبية لا تخدم العملية التعليمية.

زر الذهاب إلى الأعلى