فضاء حر

إلى آل الأحمر مع التحية

يمنات

كل ما يهمني وأنا اكتب هذا المقال هو أن يقرأه احد من مشائخ آل الأحمر وبالأخص الشيخ حمير الأحمر ولا أهدف بأي شكل من الأشكال الإساءة أو التشهير بأحد.

أما لماذا الشيخ حمير تحديدا فلسببين الأول أن الشيخ حمير الأحمر عضو هيئة رئاسة مجلس النواب يعني المفروض إننا كمواطنين نهمه بطريقة أو بأخرى والسبب الثاني ستعرفونه من سياق المقال.

خلال عام ثورة الشباب السلمية في اليمن و وقفة مشائخ آل الأحمر معها ثورة صدقنا أن الأخوة الكرام من آل الأحمر من أنصار التغيير وكذبنا أي ادعاءات بأن ثمة مصالح وتحديات شخصية بينكم وبين المخلوع كذبنا كل شيء وصدقنا شيئا واحد هو وقوفكم المشرف مع ثورة الشباب السلمية شاهدنا واستمعنا واقتنعنا بأحاديث الشيخ حميد والشيخ صادق عبر الفضائيات.

ولكن أيها الأخوة الكرام يا أبناء الشيخ المرحوم عبد الله بن حسين الأحمر المناضل والحكيم الكبير رحمة الله تغشاه، ثمة أشخاص ممن يفترض إنهم من أولوا الثقة من لدنكم يسيئون إليكم هم ممن يفترض إنهم من رجالكم ممن يقفون معكم في الشدائد، هاهم يحملونكم أخطائهم يقتلون ويتبلطجون على الناس فيصيبكم انتم دعاء المظلوم لأنهم يحتمون بقوتكم واسم عائلتكم الكبير.

ما حدث مؤخرا في حارة الصيانة من مشكلة تدخل فيها ((خبرة))الشيخ حمير الأحمر وبفضلهم وبفضل همجيتهم وتعاليهم في التعامل حدث أن قتل احدهم احد رفاقه واتهموا شخصا آخر بعد ما أصابوه بالطعنات وحاولوا اقتحام البيت الذي لا يوجد فيه سوى الحريم وأب مريض.

يا شيخ حمير عبر هذه السطور اطلب منك أن تتدخل شخصيا لحل الموضوع فهناك أماً قلبها يحترق وأباً  مقهور وعائلة ظٌلمت بسبب عنجهية مرافقيك فهل ترضى أن تنهي هذه العائلة يومها بالدعاء عليك وعلى أشقائك لأنكم لم تحركوا ساكنا ولم تضبطوا الجناة من أصحابكم والذين تحت التهديد قاموا بتغيير تقارير البحث الجنائي وأنا وانتم وغيرنا الكثير نعرف جيدا كيف يتم تغيير تقارير البحث الجنائي.

أتمنى أن تراقبوا وتضبطوا تصرفات مرافقيكم لكي لا يأتي اليوم الذي يكرهكم كل الناس فيخرجون مطالبين بإسقاطكم فيكون سبب الثورة عليكم أناس جهلة لا يعرفون الحق ولا يمتون للمدنية التي طالبنا بها في ثورة الشباب السلمية الشعبية بصلة.. إن لم تسارعوا بحل القضية ومنع مرافقيكم من البلطجة حينها سأكون أول من يطالب بإسقاط حكمكم من الحصبة وصوفان..

عن: التعبير نت

زر الذهاب إلى الأعلى