مواقف وأنشطة

جبهة انقاذ الثورة تدين الممارسات القمعية و الإقصائية و الترهيبية من قبل رئاسة مصلحة الجمارك بحق ثلاثة من أعضاء لجنتها المالية

يمنات – المركز الاعلامي لجبهة الانقاذ

أكدت بأنها ستلجأ للقضاء في حالة عدم كف الأذى عنهم..
دانت جبهة إنقاذ الثورة السلمية الممارسات القمعية والإقصائية والترهيبية التي يتعرض لها عبد الغني الحميدي رئيس اللجنة المالية بالجبهة و عضوي اللجنة حسين اليمني و عبد الوهاب أنور، من قبل رئاسة مصلحة الجمارك.
و أكدت الجبهة أنها ستلجأ إلى القضاء في حالة عدم كف الأذى عنهم وعدم منحهم كافة حقوقهما المسلوبة.
و أشارت الجبهة إلى إن التعسفات التي طالت مستحقاتهم المالية و قيام رئاسة مصلحة الجمارك بإحالتهما إلى مجلس تأديبي، جاء دون ادنى مبرر قانوني سوى كشفهما للفساد وفضحهما للاختلالات التي تشوب أداء المصلحة والذي عكس نفسه فساداً مريعاً في كل مفاصل المصلحة.
و أعلنت الجبهة في بيان صدر عنها إدانتها واستنكارها لمجمل الممارسات التي تمارسها رئاسة مصلحة الجمارك، إزاء موظفين شرفاء كان الأحرى مكافأتهم لا حرمانهم من حقوقهم، وتشكيل لجنة للنظر في مجمل الاختلالات و الفساد و ليس لتبرير إحالتهما إلى مجلس تأديبي.
و دعت الجبهة كل المنظمات والهيئات الحقوقية وكل الشرفاء في عموم الوطن إلى مناصرتهم وتبني قضيتهم إعلاميا باعتبارها قضية وطنية صرفة.
نص البيان
تابعت جبهة إنقاذ الثورة السلمية ما يتعرض له الاخوة عبد الغني الحميدي رئيس اللجنة المالية بالجبهة و حسين اليمني و عبدالوهاب أنور عضوي اللجنة، من تعسفات طالت مستحقاتهم المالية و قيام رئاسة مصلحة الجمارك بإحالتهما إلى مجلس تأديبي دون ادنى مبرر قانوني سوى كشفهم للفساد وفضحهم للاختلالات التي تشوب أداء المصلحة والذي عكس نفسه فساداً مريعاً في كل مفاصل المصلحة.
وانطلاقاً من القيم الوطنية والنضالية للجبهة، فإنها تعلن إدانتها واستنكارها لمجمل الممارسات التي تمارسها رئاسة مصلحة الجمارك، إزاء موظفين شرفاء كان الأحرى بهم مكافأتهم لا حرمانهم من حقوقهم، وتشكيل لجنة للنظر في مجمل الاختلالات و الفساد و ليس لتبرير إحالتهم إلى مجلس تأديبي.
إن جبهة إنقاذ الثورة السلمية وهي تدين هذه الممارسات القمعية والإقصائية والترهيبية تعلن في الآن نفسه أنها ستلجأ إلى القضاء في حالة عدم كف الأذى عنهم وعدم منحهم كافة حقوقهم المسلوبة.
كما تدعو كل تدعو كل المنظمات والهيئات الحقوقية وكل الشرفاء في عموم الوطن إلى مناصرتهم و تبني قضيتهم إعلاميا باعتبارها قضية وطنية صرفة..
صادر عن:
جبهة إنقاذ الثورة السلمية
صنعاء
19/01/2014

زر الذهاب إلى الأعلى