أخبار وتقارير

الزميل خالد محي الدين يهدد بالتصفية بعد يوم واحد من تعرضه للاعتداء من قبل مرافقي رجل أعمال

يمنات
قال الصحفي خالد محيي الدين مراسل موقع اسلام تايمز والمدير العام للمركز العربي لحقوق الإنسان ومناهضة الإرهاب-آشا- أنه تلقى بعد يوم واحد من الاعتداء التي شنه مرافقوا رجل الأعمال نبيل الخامري و شقيقه عبد الملك الخامري بصنعاء الاحد بحدة تهديدات بالقتل من الرقم 777895518 إذا كتب مرة أخرى على الشيخ نبيل الخامري.
و أوضح خالد محي الدين، في بلاغ صحفي: “تعرضت للتهديد بعد يوم واحد فقط من الاعتداء علي من قبل مرافقي نبيل الخامري وعبد الملك الخامري بإيعاز وتحريض من الطرفين، اقسم بالله ما كنت متصور أن تصل البجاحة والبلطجة إلى هذه الدرجة اطلاقا فقد تم الاتصال لي من رقم 777895518 عند الساعة الثامنة وسبعة وعشرين دقيقة واستمرت المكالمة 29 ثانية كنت اكرر خلالها من معي لمعرفة من المتصل لكنه كان يزيد بذاءة وتهديد فأغلقت الخط “.
و أشار محي الدين في بلاغه أن المتصل قال له بالنص : “يا شيباني إذا ما تبطل تكتب على الشيخ نبيل الخامري ب…….ي وبنجزعك يا طرطور.. انت شكلك طرطور وما تحترم نفسك” و ألفاظ نابية.
و أوضح: “قمت بالاتصال على الفور بالأخ سفيان نعمان من يعمل لديه في المكتب الاعلامي لأشكو إليه ما حدث فرد عليا بالحرف” يا خالد أنت كنت من اول لوحدك وانت معاك عائلة فلا تعرضها للخطر ولا تجعلها قلقة عليك والناس هذولا ما يرحموا”.
و قال محي الدين هذا بلاغي الثاني للداخلية والنائب العام ومنظمات المجتمع المدني.
“يمنات” يعلن تضامنه مع الزميل محي الدين، و يطالب النائب العام و وزير الداخلية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الزميل خالد محي الدين.

زر الذهاب إلى الأعلى