العرض في الرئيسةفضاء حر

الذين يقتاتون على الموت والدم والدناءة

يمنات

أحمد سيف حاشد

مهوسون يفرحون لأي مجزرة ويغرقون بنوبة فرح ويتمنون غيرها بل ويتمنون أن تكون المجازر بعدد أنفاسهم لتطيب حياتهم المثقلة بالحقد والضغينة على حساب الحق والحقيقة والضحايا الأبرياء..

لا يريدون تحقيق ولا متابعة ولا حياد ولا موضوعية ولا عدالة بل يحشدون الانفعال على الضد وبما يحقق ما في هواهم فقط بعيدا عن الواقع والحقيقة..

مهوسون وكل ما يريدونه هو استخدام الضحايا إلى أقصى حد من أجل خدمة أجندتهم السياسية اللاأخلاقية في معركتهم الأكثر من خاسرة على كل الصعد..

لا يبحثون عن حقيقة ما حدث، بل لا يهمهم البحث عن الحقيقة أصلا والكشف عن القتلة، وكل ما يفعلونه هو الاستخدام السياسي الدني والحقير للدم المسفوك.. وطز في الحقيقة وطز في الضحايا وطز في الوطن ولابأس أن نبارك ونساند العدوان الذي يقتل شعب ويدمر وطن ومستقبل..

من أجل أن نحاول أن نحترمكم كفوا عن البكاء والنحيب، وابحثوا عن القتلة دون زيغ أو هوى واكشفوا الحقيقة كما هي دون زيف أو تزوير وذلك من أجل الضحايا والناس وراحة الضمير أيها السفلة المنحطين.. اكشفوا لنا الحقيقة بالتحقيق أو الأدلة وسترون إننا لا نقف إلا مع الضحايا الأبرياء لا مع القتلة والسفلة والمنحطين والذين يقتاتون على الموت والدم والدناءة ..

***

ستظل تعز تنزف وتنزف ويتكرر هذا النزيف بسبب نخبة سيئة تقتات على هذا النزيف وتوظفه سياسيا لمصلحة هذا الطرف أو ذاك على حساب ضحايا كُثر..

ندين هذه البشاعة والجريمة التي ارتكبت اليوم ونطالب جميع الأطراف المتفاوضة في الكويت ورعاتها بالتحقيق بهذه الجريمة البشعة من قبل لجنة مختصة ومحايدة، وكشف ومعاقبة الطرف الذي أرتكبها كان من كان..

وأي تجاهل لهكذا جريمة من قبل المتفاوضين ورعاتها يعني أن جميع الأطراف المتفاوضة ورعاة التفاوض شركاء فيها وكل الجرائم التي يتواطؤون عليها بغرض الاستخدام السياسي الحقير والسيء لها على حساب الحقيقة والضحايا الأبرياء. 

***

99 حالة وفاة بالحديدة نتيجة انقطاع الكهرباء هذه أيضا مذبحة لا يتحدثون عنها..

والبعض يتغاضى عن من يقف وراءها، وعمن يمنع وصول المازوت لموطني الحديدة واليمن..

هؤلاء الضحايا لا يوجد من يصرخ من أجلهم ويبلغ الرأي العام بمعاناتهم وبحقيقة ما يتسبب فيه العدوان والحصار.. بل البعض يطالب باستمرار الحصار وتشديده.. والمقاومة تصطف مع من يضرب على شعبنا هذا الحصار..

ولذلك نحن ضد العدوان وضد السعودية وضد من يتحالف مع هذا العدوان الجائر والغشوم.

زر الذهاب إلى الأعلى