أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

ناطق الجيش يكشف عن أهداف الجيش واللجان الشعبية في الأراضي السعودية

يمنات – صنعاء

أكد الناطق الرسمي للقوات المسلحة، العميد الركن شرف غالب لقمان، إن جميع أهداف الجيش و اللجان الشعبية في الأراضي السعودية عسكرية بالكامل.

و نقلت وكالة “سبأ” الحكومية التي يديرها أنصار الله، عن العميد لقمان، ليس بجديد قيام السعودية باستهداف مواقع ومناطق داخل أراضيها تحسبا من انتفاضة مواطنيها ضد النظام السعودي أو لمواقفهم الرافضة للحرب.

و أضاف: جميع عمليات الرصد والاستطلاع العسكري ترصد تحركات العدو السعودي على الحدود، و يتم التعامل معها وفقا لقواعد الاشتباك العسكري مع قوة معادية.

و أشار إلى أن منهجية إعلام تحالف العدوان السعودي الأمريكي في تزييف الحقائق كانت ومنذ الوهلة الأولى للعدوان مفضوحة و غير واقعية، و استندت إلى التلفيق و التدليس و فبركة و صنع انتصارات وهمية.

و قال العميد لقمان: من الطبيعي بعد فشل تحالف العدوان الذريع عسكريا أن يلجأ إلى الأساليب الرخيصة إعلاميا في تشوية صورة أبطال الجيش و اللجان الشعبية و سلاحهم النوعي الذي تم تطويره و إتقانهم استخدامه و استطاعوا بحرفية عالية تحديد أهدافهم العسكرية و إصابتها بدقة متناهية دون التعرض للمناطق المدنية مع الحرص الشديد على سلامة أي مدني في نجران أو غيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى