أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

نقابة الأشغال العامة تدين اختطاف وحبس الغفاري وحبيش وتمهل السلطات ٣ أيام لاتخاذ موقف حازم

يمنات – صنعاء

دانت الهيئة الإدارية لنقابة عمال و موظفي الأشغال العامة و الطرق وفروعها بأمانة العاصمة صنعاء اختطاف وحبس المهندس إبراهيم محمد الغفاري مدير الأشغال بالقطاع الشرقي مديرية بني الحارث و المهندس علي عبدالله حبيش مدير القطاع الشمالي بمديرية معين من قبل مباحث الأموال العامة. معتبرة أن ما تعرض له الغفاري و حبيش جاء بدون أي مسوغ قانوني.

و أكد بيان صادر عن النقابة، أن موظفي الأشغال في جميع فروع مكتب الإشغال بالمديريات يتعرضون للانتهاكات سواء بالخطف أو الحبس أو التهديد والضرب، لا لشي سوى أنهم يقومون بمهامهم و واجباتهم الوظيفية المناطة بهم بحسب ما يخوله لهم النظام و القانون.

و أكدت النقابة ادانتها لما يتعرض له موظفي المكتب وفروعه من تعسفات من قبل مباحث الأموال العامة.

و طالبت قيادة الأمانة و القطاع و المكتب العمل الجاد و الفوري و اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية موظفي المكتب لمنع تكرار مثل هذه التعسفات التي يتعرضون لها بصورة مستمرة.

كما أكدت النقابة على حقها القانوني بالدفاع عن موظفيها و ما يتعرضون له من حبس و تهديد و تشهير و أساءه. لافتة إلى أنها ستظل في انعقاد دائم لمتابعة المستجدات.

و امهلت النقابة قيادة الأمانة و القطاع و قيادة المكتب ثلاثة أيام لاتخاذ موقف حازم يكفل وقف هذا العبث و التعدي على الموظفين أثناء أداء مهامهم الوظيفية. مؤكدة على الجميع دون استثناء توجيه كل طاقاتهم و إمكانياتهم بمختلف التسميات إلى توحيد الجبهة الداخلية و تحصينها من أي عابث، و التوجه إلى رص الصفوف و توحيد الأفكار و الرؤى لمواجهة العدوان الظالم و الحصار الجائر الذي يستهدف كل اليمنيين دون تمييز.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى