أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

متحدث لجنة طوارئ تعز يكشف عو وضع الحالتين المصابتين بكورونا في مدينة تعز

يمنات – صنعاء

قال متحدث لجنة الطوارئ الفرعية بمحافظة تعز، الدكتور أحمد منصور، ان الحالات التي ثبت إصابتها بفيروس كورونا في مدينة تعز، بعد فحصها مخبريا حالتان فقط.

و أوضح الدكتور منصور، أن الحالة الأولى التي سجلت الجمعة الماضي، تتواجد حاليا في الحجر الطبي بالمستشفى الجمهوري، و الحالة الأخرى التي سجلت امس السبت 2 مايو/آيار 2020، موجودة في الحجر المنزلي الطوعي و تحت ملاحظة فريق الاستجابة و إشرافه.

و لفت إلى أن الحالة التي نقلت إلى العزل الطبي بالمستشفى الجمهوري حرجة للغاية، بينما الحالة التي بالحجر المنزلي الطوعي مستقرة و تحت المراقبة، بحسب “الموقع بوست. منوها إلى أن الحالة الأخيرة كانت أحد المخالطين المباشرين للحالة الأولى.

و أشار منصور و هو مدير المختبر المركزي بالمحافظة، إلى أن فرق الترصد الوبائي و الاستجابة السريعة قامت بالنزول إلى الحي الذي ظهرت فيها الحالة المصابة يوم أمس السبت و قامت بحجر جميع المخالطين و أخذ عينات منهم لفحصها في المختبر المركزي، من أجل التأكد من عدم إصابتهم أثناء مخالطتهم للحالة المصابة.

قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى