أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الفريق السامعي يزور مديرتي ذي السفال وجبلة بإب للوقوف على هموم واحتياجات المواطنين

يمنات – إب

تفقد عضو المجلس السياسي الاعلى، الفريق سلطان السامعي الاحد 25 اغسطس/آب 2024 عدد من المناطق في مديريتي ذي السفال وجبلة بمحافظة إب.

وفي الزيارة ألتقى السامعي بعدد من أعضاء المجالس المحلية والمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وعدد من المواطنين.

واستمع الفريق السامعي إلى شرح عن هموم وأوضاع المواطنين، واحتياجاتهم من المشاريع الخدمية والتنموية.

واطلع على واقع الزراعة واحتياجات المزارعين. موجهاً الجهات المعنية بتوفير البذور والشتلات الزراعية للمزارعين، وفي المقدمة شتلات البُن، باعتبارها احد المحاصيل النقدية الداعمة للاقتصاد الوطني.

وأشار السامعي إلى ان ما تشهده ذي السفال وجبلة من توسع زراعي، يستدعي الجهات المعنية القيام بدورها في دعم المزارعين لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

وأكد السامعي أن مديريتي ذى السفال وجبلة تعتبر من أهم المديريات التاريخية والسياحية في بلادنا، نظراً لما تتمتع به من مناظر جمالية جذابة وطبيعة ساحرة.

ودعا عضو السياسي الأعلى الفريق سلطان السامعي، رجال المال والأعمال إلى الاستفادة من الفرص والمزايا الاستثمارية بمنطقة العنبي بمديرية ذي السفال، واستغلال أموالهم في مشاريع تنموية مستدامة تسهم في دعم الاقتصاد الوطني وتحريك عجلة السياحة الداخلية.

وعبر الاهالي الذين تم اللقاء بهم في منطقة العنبي بمديرية ذي السفال ومناطق الربادي والثوابي ووراف بمديرية جبلة عن امتنانهم لزيارة عضو السياسي الأعلى، سلطان السامعي، والاطلاع عن قرب على احتياجاتهم. مؤكدين الحرص على التوجه للزراعة. مثمنين الاهتمام الرسمي بتلمس أوضاع المواطنين وتوفير احتياجاتهم. مبدين حرصهم على استغلال موسم الزراعة في تحسين جودة المحاصيل من الحبوب والبن والفواكه والخضروات.

زر الذهاب إلى الأعلى