أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

السامعي في برقية عزاء: حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها أحلام الصهيونية

يمنات – صنعاء

عبر الفريق سلطان السامعي، عضو المجلس السياسي الأعلى عن خالص التعازي في استشهاد أمين عام حزب الله، السيد حسن نصر الله..

وقال في برقية العزاء “نعزّي انفسنا والأمة العربية والإسلامية وأبناء الشعب اللبناني وابطال المقاومة اللبنانية وكل كوادر وقادة ومجاهدي حزب الله وأحرار العالم باستشهاد احد قادة الامة العظام..

وبين السامعي إن التاريخ والأجيال سيخلدان ذكر الشهيد القائد ومآثره البطولية في مواجهة الكيان الصهيوني وحماية لبنان والدفاع عن فلسطين ونصرة غزة التي تواجه حرباً بربرية من عدوان لا اخلاق له.

وأكد الفريق السامعي أن حزب الله سيبقى الجبهة التي تتهشم أمام خنادقها كل أحلام الصهيونية ومشروعها التوسعي العدواني، وسيظل عنوان انتصارات جديدة وعظيمة للأمة.

واعتبر السامعي أن استشهاد سماحة السيد نصر الله يؤكد على صوابية الطريق وسلامة النهج وعمق الانتماء واقتران الاقوال بالافعال.

وبين بأن استشهاد هذا القائد الذي قدّم روحه في سبيل الله على طريق القدس، سيكون حافزاً لجنوده المجاهدين السائرين على هذا الطريق لإدراكهم أن دماءهم ليست أغلى من دم الشهيد القائد السيد حسن نصر الله”.

وابتهل إلى الله العلي القدير بالرحمة والمغفرة لشهيد الأمة حسن نصر الله وجميع شهداء المقاومة وأن يتقبلهم في عليين وأن يلهم الجميع الصبر والسلوان ويمن بالشفاء العاجل على الجرحى.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليغرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى