مواقف وأنشطة

جبهة إنقاذ الثورة تدعو إلى مسيرة حاشدة يوم الاثنين القادم

 

تنديدا بالانفلات الأمني والعمليات الإرهابية وللمطالبة باستقلال القضاء وانطلاقا من العهد الذي قطعناه والذي تشكلت من أجله " جبهة إنقاذ الثورة" وهو «حماية الثورة وإنقاذها من قبضة خاطفيها»

 


وتأكيداً على «استمرار الفعل الثوري حتى استكمال تحقيق كافة أهدافها»، ولتوصيل رسالة واضحة بأن الثوار لن يسمحوا بإعادة إنتاج النظام القديم مهما كانت التضحيات أو القفز على مكتسبات ثورتهم.

 


ولكي لا يسمح لهذا التقاسم والالتفاف على ثورة الشباب بحرف انتباههم عن أهداف الثورة وفي مقدمتها القضاء المستقل باعتباره اللبنة الأولى في مشروع بناء الدولة المدنية الحديثة والديمقراطية .. تهيب جبهة إنقاذ الثورة السلمية جماهير الشعب والثوار خاصة الانضمام إلى مسيرة جماهيرية حاشدة يوم الاثنين القادم الموافق (28/مايو/2012م) والتي ستنطلق الساعة التاسعة والنصف صباحا من ساحة التغيير جولة القادسية..

 


وتدعو الجبهة كافة المكونات الثورية في ساحات وميادين الثورة في محافظات الجمهورية إلى توحيد الجهود والاصطفاف الثوري من اجل عمل قادم مشترك ووضع برنامج مشترك للمرحلة القادمة بناء على واحدية الهدف الذي يسعى إليه كل الثوار.



وتأتي دعوتنا هذه في ظرف تاريخي عصيب يمر به الوطن متمثلا بمحاولة الالتفاف واحتواء الثورة الشبابية السلمية عبر تقاسم السلطة ونسف أهداف الثورة التي قامت لتحقيقها ويجب استغلال أي فرصة ممكنة عبر تحقيق وحدة الصف الثوري ولنكون شركاء في النضال من اجل بناء الدولة المدنية الحديثة والديمقراطية وطرح الرؤى والمشاريع التي تتبنى نماء وازدهار الوطن والمواطن اللذان يجب أن يكون نضالنا من أجلهما.

صادر عن:
جبهة إنقاذ الثورة السلمية
26/5/2012

زر الذهاب إلى الأعلى