حقوق وحريات ومجتمع مدني

مقتل شاب بمنصورة عدن والجاني يعترف بقتله بمبرر أنه كان “مفطراً” في نهار رمضان

عثر أمس الأربعاء على جثة شاب ملقاة على قارعة الطريق مضرجه بالدماء, في مديرية المنصورة بمحافظة عدن, و متأثرا بضربة على رأسه.

وقال لـ "الأولى" شهود عيان بالمدينة إنه عثر على جثة لشاب في الـ16 من العمر. ويدعى حسين عدنان سالم يحيى ريمي بمدينة المنصورة,وقد شوهدت آثار ضرب بمادة صلبة على رأسه الذي هشم جراء الضرب عليه.


وأفاد الشهود انه تم نقل المصاب الذي كان مغشياً عليه إلى مستشفى صابر بالمدينة ,مشيرين إلى أن الشاب لفظ أنفاسه الأخيرة بالمستشفى, وقالت مصادر محلية للصحيفة إن الشاب دخل في مشادات مع أحد الأشخاص صباح أمس لأسباب غير معروفة حد قولهم.
وأضافت أن الجاني والمجني عليه من أهالي المنصورة بعدن وينتميان إلى محافظة أبين.


وقال لـ"الأولى" مصدر امني أن الشاب حسين تعرض لضربة عنيفة بآلة حادة على رأسه من قبل شخص سقط إثرها عللا الأرض مغشياً عليه مبيناً أن الحادثة تمت بجوار مصنع العيسائي للمشروبات الغازية بالمنصورة.


وأوضح المصدر ذاته انه تم إلقاء القبض على الجاني, ويدعى عبد ربه أمعبد, مبيناً أن الجاني اعترف في التحقيقات بقتله المجني عليه, ولفت إلى أن الجاني سبب جريمته بنصحه للشاب الذي كان مفطراً في ذلك اليوم, مشيراً إلى أن الجاني قال حرفياً "أنا أردت أن انهي منكراً اقترفه الشاب بإفطاره في شهر رمضان".

 

المصدر: صحيفة الأولى

زر الذهاب إلى الأعلى