أخبار وتقارير

قرارات جمهورية مع وقف التنفيذ

يمنات – صنعاء

مشاركة محسن حفل تدشين العام التدريبي الجديد للواء 310 مدرع، الذي يقوده اللواء حميد القشيبي، أحد أبرز القادة العسكريين المواليين له المرابط في عمران هذه المشاركة بعد صدور القرارات الاخيرة اعتبرها مراقبون استعراضية تضع رئيس الجمهورية في موقف لا يحسد علية.

واعتبر مراقبون القرارات الجمهورية الاخيرة بهيكلة الجيش حبر على ورق , للاستهلاك المحلي  طالما بامكان العميد احمد علي نجل المخلوع وعلي محسن الاحمر ممارسة سلطاتهم السابقة ,ماذا تغير ؟

وكان نشطاء قد نشروا صورا لـ(شهادة تقديرية) سلمت للواء على محسن الأحمر_ قائد ما كان يعرف بالفرقة الأولى "مدرع" يوم امس أثناء قيامه بزيارة لأحد الألوية التابعة للفرقة وهو اللواء 310 "مدرع" والمرابط في محافظة عمران، حيث تم تقديم وتكريم اللواء الأحمر في الفعالية والشهادة بصفته قائد للفرقة الأولى "مدرع" .

وأعتبر نشطاء شهادة التكريم للواء الأحمر تأكيدا للتجاهل القائد العسكري والألوية التابعة للفرقة للقرارات الرئاسية التي أصدرها رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتأكيدا على إصراره في الظهور بمركز القوة .

ويعتبر خروج اللواء علي محسن الأحمر، أول خروج له من داخل العاصمة إلى محافظة يمنية منذ إعلانه الانشقاق عن نظام علي عبد الله صالح في 22 مارس 2011حيث حضر محسن حفل تدشين العام التدريبي الجديد للواء 310 مدرع، الذي يقوده اللواء حميد القشيبي، أحد أبرز القادة العسكريين الذين انشقوا عن نظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح.

زر الذهاب إلى الأعلى