مواقف وأنشطة

مكونات ثورية تدعو لمسيرة حاشده الاثنين القادم إحياء للذكرى الأولى لشهداء لمجزرة جولة (كنتاكي)

دعت العديد من المكونات الثورية في ساحة التغيير صنعاء الشعب اليمني العظيم الخروج في المسيرة الحاشدة التي ستنفذها المكونات الثورية يوم الاثنين القادم الموافق 17 سبتمبر وذلك وفاءً لشهداء جولة كنتاكي.



وطالبت المكونات الثورية في دعوتها تقديم الجناة للعدالة وعلى رأسهم قيادة الأمن المركزي والحرس الجمهوري ورموز النظام السابق الذين شاركوا في سفك دماء الشعب اليمني .

وأشارت المكونات الثورية في الدعوة الى أهمية المشاركة في هذه المسيرة التي تأتي في ظروف استثنائية تمر بها البلاد.

كما أوضحت المكونات الثورية أنها عملت على تنظيم المسيرة من خلال تشكيلها لجان للحفاظ على سلمية المسيرة، مطالبة في دعوتها أجهزة الأمن الى تحمل مسئوليتها في حماية المسيرة.

 

عصر الأثنين القادم مسيرة حاشدة وفاء لشهداء جولة النصر(كنتاكي) بالعاصمة صنعاء

تنظم عدد من الأئتلافات والحركات الشبابية بساحة التغيير بالعاصمة صنعاء يوم الاثنين القادم مسيرة حاشدة وفاء لشهداءجولة النصر (كنتاكي ) بالعاصمة صنعاء حيث ستشارك في المسيرة كلامن الطلائع الثورية وحركة الحرية والشبيبة الثورية والملتقى العام بالأضافة إلى عدد من المكونات الثورية الشبابية

ومن المقرر أن يكون التجمع أمام منصة ساحة التغيير الساعة الثالثة عصرا يوم الاثنين الموافق 17/ 9 وتهدف المسيرة إلى إحياء ذكرى سقوط أكثرمن 80 شهيدا سقطو برصاص البلاطجة والقناصة والأمن المركزي والحرس الجمهوري دون ذنب أقترفوه سواء أنهم طالبوا بالتغيير ومارسوا حقهم الدستوري في حرية التعبير عن أرائهم وتطالب المسيرة بتقديم المتورطين في مجزرة جولة كنتاكي للعدالة ورفع الحصانة عن المتحصنين منهم


لن نكل ولن نمل .. لن نخضع ولن نيأس .. لن نستسلم للقتلة واللصوص .. شاركونا في مسيرة الوفاء إحياء للذكرى الأولى لشهداء مجزرة (كنتاكي) التجمع في ساحة التغيير بصنعاء أمام المنصة الساعة الثالثة والنصف عصر يوم الإثنين17/9/2012  

 

شاركوا بمسيرة الوفاء لشهداء الثورة في مجزرة "كنتاكي" يوم الاثنين القادم الساعة الثالثة عصراً

قولوا لهم : ما تعبناش ما تعبناش .. الحرية مش ببلاش..

قولوا لهم : سنستمر وإن سكبوا النار والرصاص على رؤوسنا .. سينتصر الدم على السيف .. وستنتصر الضحية على الجلاد ..

قولوا لهم : إن كسب القتلة معركة فنحن وأنتم من سيكسب الحرب والمستقبل..

قولوا لهم : لن ننساكم .. ونعاهدكم على الوفاء ما بقي فينا نبض من حياة..

قولوا لهم : إن خدعوكم وتخلوا 

 

عنكم من ذهبوا لاقتسام ثورتكم كغنيمة أن هناك ثوار يعاهدونكم على استمرار الوفاء حتى تحقيق كامل أهدافكم بالحرية والدولة المدنية الحديثة والديمقراطية والحياة الكريمة..
 
 
 
قولوا لهم: إن اقتسم اللصوص الحاضر فالمستقبل لن يكون إلا لنا ولأجيالنا القادمة..

قولوا لهم :لسنا نحن من يخون ثورة .. ولسنا نحن من ينكث عهد.. ولسنا نحن من نبيع وطن..

لتقولوا لهم ذلك شاركوا في مسيرة إحياء الذكرى الأولى لشهداء مذبحة "كنتاكي" ..

إن كنتم في صنعاء فالحضور أكثر من هام ..


التجمع الساعة الثالثة عصرا يوم الاثنين القادم 17 سبتمبر 2012 أمام منصة ساحة التغيير بصنعاء

المجد والخلود لشهداء الثورة الميامين..

والخزي والعار للقتلة واللصوص والمتآمرين على الثورة..
 

 

إحياء للذكرى الأولى لشهداء الثورة في جولة (كنتاكي)
جبهة إنقاذ الثورة تدعو لمسيرة حاشدة وفاء لشهداء (كنتاكي)

تأكيدا على الوفاء من قبل الثورة والثوار لكل الشهداء الذي سقطوا في مواجهة الاستبداد والظلم والفساد ، ولتأكيد أن ذاكرة هذه الثورة لا تعرف النسيان، تدعو جبهة إنقاذ الثورة السلمية لمسيرة سلمية ثورية حاشدة يوم الاثنين، تأريخ 17 سبتمبر 2012، التجمع الساعة الثالثة والنصف عصرا أمام المنصة بساحة التغيير ـ صنعاء ـ وذلك بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لسقوط شهداء جولة كنتاكي أثناء تفريقهم واختراقهم الخطوط الحمراء التي حاول فرضها نظام علي عبد الله صالح أمام الثورة.

وتدعو جبهة الإنقاذ مكوناتها وأعضاءها والمكونات الشبابية والسياسية للمشاركة الفاعلة في هذه المسيرة (مسيرة الوفاء لشهداء كنتاكي) والتي ستنطلق من أمام المنصة في قلب ساحة التغيير بالعاصمة صنعاء.

وبهذه المناسبة تدعو جبهة الإنقاذ جميع الثوار والمواطنين الأحرار للمشاركة الفاعلة في هذه المسيرة تأكيدا على استمرار الثورة واحتراما وإجلالا لذكرى الشهداء الميامين .

صادر عن جبهة إنقاذ الثورةالسلمية

 

 

التحالف المدني للثورة الشبابية يدعو للمشاركة في مسيرة الوفاء لشهداء كنتاكي

في إطار فعالياته وأنشطته الثورية، الهادفة إلى رفع وتيرة العمل الثوري، واعترافا وتقديرا واجلالا لتضحيات الشهداء في سبيل اخراج الوطن من ربقة نظام استبدادي بغيض..

يدعو التحالف المدني للثورة الشبابية كل مكوناته وأعضائه وانصاره وكل الأحرار إلى المشاركة الفاعلة في مسيرة الاثنين القادم، والتي ستنطلق من ساحة التغيير، احياء لذكرى شهداء الثورة الأحرار، الذين سقطوا من أجل حرية وكرامة الشعب في جولة النصر "كنتاكي".. علما أن التجمع سيكون أمام منصة ساحة التغيير الساعة الثالثة عصر يوم الاثنين الموافق 17/09/2012م.

الوفاء للشهداء

النصر للثورة

الكرامة للشعب

 


 

زر الذهاب إلى الأعلى