رياضة

إشبيلية يعمق من جراح ريال مدريد ورونالدو

يمنات – متابعات

سقط فريق ريال مدريد في فخ الخسارة أمام مضيفه إشبيلية بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما السبت 15 سبتمبر/ أيلول على ستاد "رامون سانشيز بيزخوان"، في إطار مباريات الأسبوع الرابع من الدوري الإسباني لكرة القدم.

بدأت المباراة بهجوم مباغت وسريع من إشبيلية، فكانت تسديدة راكييتش في الدقيقة الأولى التي اخطأ كاسياس بالتعامل معها فذهبت لركلة ركنية، ومن هذه الركلة سجل الألماني بيوتر تروخوفسكي هدفاً بتسديدة صاروخية وسط غياب الرقابة بعد مرور دقيقتين فقط على صافرة البداية، ليربك حسابات مورينيو ويقود فريقه بالفوز.

دفع الهدف ريال مدريد (حامل اللقب) لتكثيف حراكه في وسط الملعب، ليصل بعدها الى مرحلة الأفضلية، لكن الحارس بالوب تصدى لتسديدة رونالدو القوية، في حين أهدر الأرجنتيني غونزالو هيغواين انفرادة في الدقيقة 20 سددها بعيدة عن المرمى، كما كان القائم كفيلا في إبعاد كرة قوية من الكرواتي لوكا مودريتش.

وتواصلت الهجمات الخطيرة من الضيوف أملا في الخروج بنقطة واحدة على الأقل، وكاد راموس أن يدرك التعادل من أمام المرمى بعد تسديدة كريم بنزيما لكنه فشل بالتعامل معها أمام مرمى خالي تماما، وكذلك حال الفريق الأندلسي فلم يحسن الاستفادة من الهجمات المرتدة السريعة التي اعترض المدافع بيبي نسبة كبيرة منها، لكنه أحسن بالحفاظ على شباكه نظيفة حتى أخر لحظة من المباراة، ليخرج بثلاث نقاط ثمينة على أرضه وبين جمهوره.

وارتقى إشبيلية الى المركز الثالث مؤقتاً في ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، فيما بقي ريال مدريد بالمركز العاشر برصيد 4 نقاط.

عن: روسيا اليوم

زر الذهاب إلى الأعلى