أخبار وتقارير

“نجلاء العمري” زوجة مراسل قناة الجزيرة بصنعاء تقطع شارع القصر بسيارتها

يمنات – صنعاء

أفادت تقارير صحفية أن حرم الإعلامي أحمد الشلفي، مراسل قناة الجزيرة، السيدة نجلاء العمري، أقدمت عصر اليوم الثلاثاء على قطع شارع القصر بصنعاء بسيارتها الخاصة التي أوقفتها أمام مركز حواء مول للمطالبة "بحقوقها" كما قالت.

ونقل موقع "أخبار الساعة" عن متحدث باسم المركز التجاري بأنها حقوق غير شرعيه وانها رافضة دولة النظام والقانون مستغلة علاقتها بالوسط الإعلامي واستغلاله لمطالب غير شرعية كما وصفها.

وحسب الموقع أكد الناطق باسم المول، عبدالرحيم مسعود، ان المحل الذي تم استئجاره من قبل "أم أحمد" مريم عساف ، ونجلاء العمري حرم أحمد الشلفي الذي يحمل رقم (17- 24) في مركز حواء مول لم يتم تسديد ايجاره لمدة ثلاثة أشهر متتالية رغم تقديم الاشعارات والانذارات المتكررة من إدارة المول لتسديد ما عليهن من متخلفات والبالغة (1000 دولار) بحسب لائحة التأجير والاتفاقيات السابقة لديهن وكشف الحساب أسوة ببقية المستأجرات.

وأضاف مسعود: إن المستأجرتين قمن باستخدام اسم المول كغطاء للدعم من الجهات المختصة والمانحة، وكأن المول منظمة خيرية، بينما خسر المستثمرين 150 مليون ريال، لإقامة هذا الصرح الشامخ لتكون خطوة أولى لإشراك المرأة في المجال التجاري وإيجاد متنفس لهن ليبدعن وينهضن في الجانب التجاري.

وأشار إلى أنه تم التواصل مع الأخ أحمد الشلفي الذي رد قائلاً: بإمكاني التواصل مع وزير الداخلية للتدخل في الموضوع مستغلاً بذلك موقعه الإعلامي لتجييره لقضايا شخصية، معتبرا أن ما قام به الشلفي تجردا من شرف المهنة التي أوكلت إليه.

زر الذهاب إلى الأعلى