مواقف وأنشطة

الكاتبة الأمريكية “جين نوفاك” تشيد بتقرير لجنة النفط والمعادن بجبهة انقاذ الثورة و تعتبر جهود النائب حاشد تصنع فرقا كبيرا ولمئات السنين في المستقبل

يمنات
علقت الكاتبة الأمريكية الشهيرة، “جين نوفاك” على منشور للنائب أحمد سيف حاشد، في صفحته في الفيس بوك، قال فيه: “لقد قاتلت حتى الطلقة الأخيرة .. سأختفي من الغد مضطرا لظروف قاهرة”..
و قالت “نوفاك” في تعليقها: “مرحبا أحمد، أنت تخوض معركة قوية على مدى عقود من أجل هذا البلد ومن اجل الحقوق ومن أجل تحقيق الرفاه للشعب”.
و تابعت: “إنك واحد من الناس الذين لديهم قوة متينة وتفان دائم، وجهودك التي تبذلها تصنع فرقا كبيرا الآن ولمئات السنين في المستقبل”.
و أشادت في تعليقها بتقرير لجنة النفط و المعادن التابع لجبهة انقاذ الثورة: “كما لا يفوتني أيضا ان أقول لك بأن التقرير المتعلق بوزارة النفط والمعادن كان مدهشاً”.
و هذا نص تعليق “جين نوفاك”..
hi Ahmed, you wage a strong battle over decades for the country and rights and people’s well being, and you are one of the people with an enduring strength and dedication and your efforts make a big difference now and for a hundred years in the future. Also the report on the ministry of minerals is awesome.

زر الذهاب إلى الأعلى