العرض في الرئيسةفضاء حر

نهب النهب يا رسول الله

يمنات

أحمد سيف حاشد 

هل بلاغات المواطنين بشأن الرشوة والابتزاز فقط؟!
أم بشأن الفساد الشامل لهما؟!
أم بشأن النهب وهو حالة مغلظة للفساد النهبوي الجريء؟!
إليكم نموذج واحد من هذه النهب الوقح والذي حدث اليوم..

السؤال الأهم:
هل سيتم إيقاف حمود عباد كون من فعلها تابعا لإدارته وسلطته؟!
أم سنسمع عن محاكمة من قاموا وباشروا ذلك النهب..؟!!
ما أظنه، بل اتيقنه إنه لن يحدث هذا ولا ذاك..
حتى من باب “كبش الفداء” الذي صار هو الأخر متعذرا في عهد هذا الفساد الوخيم والمدعوم من السلطة..
من الذي يتجرأ ويعاقب الجاني أو السلطة التي تدعمه، وما تم قد تم باسم رسول الله؟؟

………………….

احمد ناجي النبهاني

الأستاذ الفاضل حمود عباد أمين العاصمة صنعاء المحترم
تحية طيبة وبعد

أرفع إلى عنايتكم هذه المظلمة للمواطن وليد عطاء صاحب مستودع ميلانو للأحذية الرجالية الكائن في شارع علي عبد المغني في أمانة العاصمة حيث قام مجموعة من العاملين بالبلدية بأخذ مجموعة كبيرة من الأحذية أستاند كامل حوالي خمسين زوجا من الأحذية والجزمات والصنادل وأخذها إلى دينة تابعة لهم في تمام الساعة الحادية عشر والنصف صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 12/11/2019

أخبرني بذلك الصديق العزيز الصحفي المتميز عبد الرحمن مطهر وقد حاولت أن أتأكد من صحة الخبر فاتجهت إلى مستودع ميلانو للأحذية الرجالية برفقة الصديقين العزيزين عبد الرحمن مطهر والناقد اليمني المتميز محيى الدين سعيد و تأكدت من صاحب المحل من صدق الواقعة و تأكدت من المستودعات المقابلة..

و كانت الحجة التي تذرع بها أصحاب البلدية في نهب الأحذية والصنادل التي تصل إلى خمسين زوجا من الأحذية و الجزمات هي أن صاحب المحل لم يعلق القطع القماشية الخضراء ابتهاجا بالمولد النبوي..

تعلمون يا أمين العاصمة أن الإحتفال بالمولد النبوي يوم السبت فكيف يسمح أصحاب البلدية لأنفسهم بفرض العقوبات على من لم يرفع الزينة يومنا هذا الثلاثاء..

لقد بعث الله سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم هاديا ولم يبعثه جابيا .. نأمل من الأستاذ حمود عباد أمين العاصمة التوجيه إلى البلدية بإعادة الأحذية والجزمات والصنادل المنهوبة من مستودع ميلانو للأحذية الرجالية..

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليجرام انقر هنا

لتكن أول من يعرف الخبر .. اشترك في خدمة “المستقلة موبايل“، لمشتركي “يمن موبايل” ارسل رقم (1) إلى 2520، ولمشتركي “ام تي إن” ارسل رقم (1) إلى 1416.

زر الذهاب إلى الأعلى