أخبار وتقاريرالعرض في الرئيسة

الفريق السامعي يعزي بوفاة المجاهد يحيى السنوار. ويؤكد أن باب الجحيم فتح امام الكيان الصهيوني

يمنات – صنعاء

عزى الفريق سلطان السامعي، عضو المجلس السياسي الاعلى، كافة احرار وقيادات و مجاهدين محور المقاومة في فلسطين ولبنان واليمن والعراق وسوريا والعالم الحر باستشهاد المجاهد يحي السنوار، رئيس حركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

وعبر الفريق السامعي عن تعازيه للشعب الفلسطيني وقادة حركة حماس والفصائل الفلسطينية ومجاهديها وأحرار الأمة وقادة محور المقاومة، في استشهاد هذا المجاهد الذي نذر حياته من أجل الحرية وتحرير وطنه من أيدي الصهاينة المحرمين.

وأكد السامعي أن “شهداء المقاومة الفلسطينية واللبنانية كانوا مقاومين بحق، أرهبوا عدوهم، وأدخلوا الخوف والرعب في قلبه”.

وأشار الفريق السامعي إلى محاولات العدو الصهيوني تصويرهم بالارهابيين كذبًا وخداعًا، مؤكدا انهم مرابطين مقاومين متشبثين بتراب وطنهم، حتى رزقهم الله الشهادة، وهم يردون كيد العدو وعدوانه، مدافعين عن أرضهم وقضيتهم وقضية العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها.

وتابع: لن نظل نتباكى كما يفعل الضعفاء والجبناء، بل يجب أن نستمر في طريق الحق، فدماء الشهداء نور ونار، نور للمهتدين ونار على الأعداء المجرمين الظالمين.

وأكد الفريق السامعي أن “الدفاع عن الوطن والأرض والقضية واجب ديني وأخلاقي، والاستشهاد في سبيلها شرفٌ لا يضاهيه شرف، مبينا ان محور المقاومة سيظل بكافة محاوره باب الجحيم للكيان الصهيوني.

وجدد السامعي التأكيد على ثبات موقف اليمن الأخلاقي والديني والإنساني في مساندة ودعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، حتى تطهير الأقصى من دنس الصهاينة المغتصبين وإقامة الدولة الفلسطينية، وعاصمتها القدس الشريف.

للاشتراك في قناة موقع يمنات على التليغرام انقر هنا

زر الذهاب إلى الأعلى